“بلدي سراة عبيدة” يؤجل اعتماد حسابه الختامي إلى الأسبوع المقبل

“بلدي سراة عبيدة” يؤجل اعتماد حسابه الختامي إلى الأسبوع المقبل

الساعة 8:23 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
675
0
طباعة
13

  ......       

ناقش المجلس البلدي بمحافظة سراة عبيدة الحساب الختامي للمجلس، وقرر تأجيل اعتماده إلى الأسبوع المقبل، وذلك خلال اجتماعه الاعتيادي الذي عُقد أمس الأحد، برئاسة رئيس المجلس، حسين بن جعثم وحضور كافة الأعضاء.
وطالب رئيس المجلس ببيان تفصيلي للباب الثالث من الحساب الختامي، يتوافق مع خطة الصرف المرفوعة للمجلس مع بيان خطة إدراج قرارات المجلس في مشاريع البلدية والموقف التنفيذي والمالي لكل مشروع على حدة.

وأقر المجلس تأجيل اعتماد الحساب للأسبوع المقبل في جلسة طارئة؛ ليتسنى للأعضاء دراسة ردود البلدية ومناقشتها وإبداء الملاحظات عليها.

من جهة أخرى ناقش المجلس توقف وتأخر مشروع مراكز الخدمات البلدية بالمراكز الإدارية في كل من عين اللوي والعسران والجوة والعرقين بناء على ما رفعه نائب رئيس المجلس، كما أكد المجلس على تطبيق نظام المشتريات الحكومية بالتدرج حتى لا يتعثر المشروع.

وطالب أعضاء المجلس بمعالجة المشاريع المتعثرة واستكمال إجراءات السحب، ومنها البوابات التي في مداخل المحافظة وبعض مشاريع السفلتة، كما طالب المجلس الجهات المعنية التعاون مع البلدية للحفاظ على الممتلكات العامة في الحدائق والملاعب العشبية والمتنزهات وطالب البلدية بتكثيف الحراسة والمراقبة.

وناقش المجلس في نهاية الجلسة خطاب البلدية بشأن الخدمات المقدمة لمركز الجوة.


قد يعجبك ايضاً

الملك سلمان يصل إلى الرياض قادماً من الكويت

المواطن – واس وصل بحفظ الله ورعايته خادم