بنك الرياض و”الكهرباء”: “رام” فرصة للمستثمرات السعوديات

بنك الرياض و”الكهرباء”: “رام” فرصة للمستثمرات السعوديات

الساعة 11:18 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
675
0
طباعة
bank_alryad_791655454

  ......       

يشارك بنك الرياض في معرض رائدات الأعمال “رام” عسير 2014 الذي يقام تحت رعاية وتوجيه الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة عسير بمركز الأمير سلطان الحضاري في محافظة خميس مشيط في الفترة من 24 جمادى الآخرة إلى 1 رجب 1435هـ.

وأكد محمد بن عبدالعزيز الربيعة، المشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض على الأهمية البالغة التي توليها إدارة البنك على تعزيز الدور الريادي الذي يقوم به بنك الرياض، في دعم ورعاية كافة الجهود والمبادرات والفعاليات التي تسهم في تأسيس رافد اقتصادي متميّز يشكّل قيمة مضافة حقيقية للاقتصاد الوطني بشكل عام، وذلك من خلال دعم وتعزيز روح الابتكار والإبداع لدى المرأة السعودية.

وقال: “معرض “رام” فرصة غنية حقيقية لفتح آفاق جديدة وفرص واعدة بالخير للمستثمرات السعوديات، من المنزل، بمن فيهنّ ذوات الحاجات الخاصة من النساء السعوديات، بما يعنيه من تواصل مباشر مع جمهورهن الذين تستهدفهم إنتاجاتهم وإبداعاتهم الحرفية، وخاصة تلك التراثيّة منها، التي باتت تلقى اهتماماً ورواجاً كبيراً من الجميع، فضلاً عن تواصلهم المباشر أيضاً مع الجهات المانحة والممولة لهذه المشاريع”.

ولفت إلى “الحيوية الفارقة التي تتميز بها إدارة خدمة المجتمع في بنك الرياض، التي تعد مؤشراً واضحاً على مبدأ التطوير والتحديث والبحث الدائم، الذي يتجلّى بالسعي الجاد لابتكار المزيد من البرامج والمشاريع النوعية التي تستهدف شرائح واسعة من المواطنين السعوديين، سعياً للإسهام الجاد في تعزيز ثقافة المشاركة المجتمعية الوطنية، ورفع كفاءات الأسر السعودية وتحويلها إلى طاقة منتجة إيجابية مستدامة، داعمة للمسار المتصاعد لعجلة التنمية الوطنية المجتمعية المستدامة”.

وترعى الشركة السعودية للكهرباء المعرض كشريك الاستثمار دعماً منها وإبرازاً لدور الأسر المنتجة ورائدات الأعمال الناشئات والمستثمرات من المنزل في عسير، خاصة أن أكثر من 250 مستثمرة ورائدة أعمال تقوم بعمل منتجات حرفية ومشغولات شعبية بصناعة يدوية سيتم التعريف عنهن من خلال المعرض وإلقاء الضوء على أعمالهن.

وتأتي رعاية الشركة السعودية للكهرباء للمعرض، حسب تأكيد المسؤولين فيها، ضمن التزامها بنهجها الرامي لدعم كافة الأنشطة الخيرية والفعاليات الاقتصادية الاجتماعية واستشعاراً منها بمسؤوليتها الاجتماعية واهتمامها الدائم بتعزيز ريادة الأعمال ليكون الاستثمار من المنزل رافداً اقتصادياً لرفع المستوى المعيشي.

ومن الأهداف المباشرة ل “رام” دعم وتعزيز الابتكار والإبداع وتطوير الصناعات اليدوية للمستثمرات من المنزل بما يشمل ذوات الحاجات الخاصة، والإتاحة للمبدعات لعـرض وتسـويق وبيـع منتجاتهن والتواصل المباشر مع الجهات المانحة والممولة.


قد يعجبك ايضاً

شكاوى متعددة من سوء الخدمة المقدمة لعملاء بنك #الرياض بجازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبر عدد من المواطنين