بوتين: المتطرفون الذين تدربوا في أفغانستان وسوريا قد يهاجمون روسيا

بوتين: المتطرفون الذين تدربوا في أفغانستان وسوريا قد يهاجمون روسيا

الساعة 2:13 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
695
0
طباعة
Russian President Vladimir Putin chairs a meeting with members of the Federation Council at the Novo-Ogaryovo state residence outside Moscow

  ......       

حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين -اليوم الإثنين- من احتمالية استخدام المتطرفين من بلدان رابطة الدول المستقلة، الذين خضعوا للتدريبات في أفغانستان وسوريا، لمهاجمة روسيا وجيرانها.

وأكد بوتين -خلال اجتماع موسع لقيادة جهاز الأمن الفيدرالي الروسي اليوم- أن السلطات الروسية لن تسمح باستخدام المنظمات، غير الحكومية في البلاد، لتنفيذ أهداف هدامة، كما حدث في أوكرانيا، حسبما نقل موقع (روسيا اليوم).

 وطلب الرئيس الروسي من جهاز الامن (إف إس بي)، أن يظل في حالة تأهب للتصدي لهجمات المتشددين، وقال إن روسيا يجب أن لا تسمح للمنظمات غير الحكومية، بأن تستخدم لأغراض “تدميرية”، مثلما “حدث في أوكرانيا”.

ونقلت وكالة إنترفاكس للأنباء تصريحات بوتين، التي طلب خلالها من جهاز الأمن أن لا يتخلى عن يقظته، بعد انتهاء دورة الألعاب الأولمبية في سوتشي، وأبدى مخاوفه من خطر استغلال الغرب للخلافات الداخلية، بعد ما حدث في أوكرانيا.

Russia's President Putin delivers a speech during a session of the board of the FSB security service in Moscow Russian President Vladimir Putin chairs a meeting with members of the Federation Council at the Novo-Ogaryovo state residence outside Moscow Russian President Putin chairs a meeting with members of the Federation Council at the Novo-Ogaryovo state residence outside Moscow


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج