تتويج فريق الزعيم بالبطولة الرياضية في ملتقى خير سراة عبيدة

تتويج فريق الزعيم بالبطولة الرياضية في ملتقى خير سراة عبيدة

الساعة 5:12 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1935
0
طباعة
DSC01748

  ......       

اختتمت مساء أمس الخميس فعاليات ملتقى الخير الثالث الذي يقيمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة سراة عبيدة، بحضور محافظ سراة عبيدة المهندس محمد بن سعد آل مرعي، وعدد كبير من أهالي المحافظة.

وتوج فريق الزعيم بكأس البطولة في الدوري الرياضي الذي أقيم على ملاعب نادي الفرسان بسراة عبيدة، وذلك بعد أن تغلب في المباراة الختامية على فريق العالمي بركلات الترجيح، حيث سلم محافظ سراة عبيدة الكأس والميداليات الذهبية لفريق الزعيم والميداليات الفضية لفريق العالمي.

من ناحيته أوضح فضيلة الشيخ الدكتور أنس بن سعيد بن مسفر في كلمة ألقاها، أهمية البذل والإنفاق، ثم بدأ الحفل الختامي بعد صلاة العشاء بآيات من الذكر الحكيم، وألقى رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني كلمة شكر فيها الجهات المانحة والعاملين في الملتقى، بعد ذلك ألقى المشرف العام على الملتقى الشيخ ظافر بن شتوي كلمة أثنى فيها على الملتقيات الخيرية وأثرها في الحفاظ على لحمة المجتمع وترابطه، وبعد ذلك ألقى محافظ سراة عبيدة كلمة موجزة عبر فيها عن إعجابه الكبير بما شاهده في الملتقى من فعاليات متنوعة.

وعُرض فيلم تعريفي أوجز ما تم في الملتقى من مناشط، ثم بدأت مراسم التكريم للجهات المانحة ورعاة الملتقى والجهات الإعلامية التي ساهمت في تغطية مناشط الملتقى، ثم تم السحب الكبير على سيارة 2014 وجوائز أخرى حيث فاز بالسيارة المواطن علي البشري.

يشار إلى أنه نفذ في الملتقى بقسميه الرجالي والنسائي ما يزيد عن تسعين فعالية، كما حضر فعاليات خيمة التدريب 680 متدرباً وبلغ رواد خيمة تيوب ما يزيد عن 1200 شاب، كما قدمت جمعيتا كفى والكوثر خدماتها الطبية والإرشادية لمئات المواطنين.

DSC01550 DSC01535


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين