تحويل 9 من المنومين بـ”البرك” إلى القحمة بعد حريق مستودع

تحويل 9 من المنومين بـ”البرك” إلى القحمة بعد حريق مستودع

الساعة 12:06 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
750
1
طباعة
IMG-20140413-WA0150

  ......       

استقبل مستشفى القحمة 9 من المرضى المنومين بمستشفى “البرك” إثر حريق مستشفى “البرك” في حين خرج 11 مريضاً على مسؤوليتهم.

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير، سعيد عبدالله النقير، أنه عند الخامسة من مساء اليوم الأحد 13/ 6/ 1435 نشب حريق بمستودع الأثاث والملزمة الطبية بمستشفى البرك، ويقع خارج مبنى المستشفى، مرجحاً أن يكون بسبب تماس كهربائي، مشيراً إلى أنه تم إبلاغ الدفاع المدني، الذي حضر على الفور وأطفأ الحريق، واقتصرت التلفيات على الملزمة والأثاث الطبي دون أي إصابات.

وأضاف النقير أنه تم إطفاء الكهرباء بالمستشفى بتوجيه من رجال الدفاع المدني خوفاً من امتداد الحريق وكان عدد المرضى المنومين بالمستشفى 20 حالة تم تحويل 9 حاﻻت إلى مستشفى القحمة و١١ حالة خرجوا على طلبهم ومسؤوليتهم بتنسيق مباشر من قبل إدارة الطوارئ والأزمات بإشراف، يحيى مفرح، وخالد العثرباني.

وأشار النقير إلى أنه قد شارك في نقل الحالات ١٠ سيارات إسعاف من المستشفى والدفاع المدني من البرك والحريضة وحلين وسيارتان من المراكز الصحية بالساحل.

وأضاف النقير بقوله إن جميع الحالات نقلت بكل يسر وسهولة ولم تحدث أي مضاعفات للمرضى، لافتاً إلى أن مدير عام الشؤون الصحية بعسير، الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي قد تابع الحادث واطمأن على المرضى ووجه إدارة التموين الطبي بسرعة تعويض المستشفى بالأدوية والملزمة الطبية والأثاث في أسرع وقت ممكن.

ووجه مستشار المدير العام، الدكتور عبدالله الجاسر، بتكوين لجنة من إدارة المشاريع والصيانة لمعرفة أسباب الحريق ولجنة من المتابعة والتموين الطبي والرعاية الصيدلية ومراقبة المخزون والمراجعة الداخلية لمعرفة ما يحتاج إليه المستشفى من مستلزمات وجرد جميع التلفيات من أثار الحريق ورفع تقرير سريع بذلك.

IMG-20140413-WA0149


قد يعجبك ايضاً

9 قتلى و25 مفقودا في حريق حفلة موسيقية بكاليفورنيا

المواطن – وكالات قالت وسائل إعلام أمريكية إن