تدريب العسكريين الجدد على الأعمال الفنية والمهنية

تدريب العسكريين الجدد على الأعمال الفنية والمهنية

الساعة 7:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2730
1
طباعة
العسكريين

  ......       

تعكف المؤسسة العامة للتدريب الفني والمهني، على تدريب جميع العسكريين الجدد، الملتحقين في القطاعات العسكرية، على الأعمال المهنية والفنية، وذلك خلال اتفاقية تعاون مشتركة مع وزارة الداخلية، ستوقعها ظهر غد الأربعاء، وذلك في سابقة أولى من نوعها.

ويهدف تأهيل العسكريين بمهارات ذات صلة في المجال التقني والمهني، لسد الحاجة الماسة إليها، ولاهتمام المملكة بإعداد القوى البشرية في جميع المجالات التقنية والمهنية، وتحديداً العسكريين لتأهيلهم على المجالات التقنية والصناعية، من خلال الاستعانة بالمؤسسة العامة لتوفيرها لهم.

وتحظى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني -كغيرها من القطاعات الحيوية والمهمة- بالاهتمام والدعم غير المحدود من ولاة الأمر -حفظهم الله- ما مكنها من أداء واجبها الوطني على أكمل وجه، حيث يوجد بالمملكة نحو (260) كلية ومعهداً عالياً تقنياً، ومعاهد مهنية صناعية، جار تنفيذها بمناطق ومحافظات المملكة, وسيتم الانتهاء من معظمها وتسلمه خلال الأعوام المقبلة.

وتمكنت  المؤسسة -من خلال إنشاء الكليات التقنية- من فتح مسارات  التدريب التقني والمهني، في منظومة متدرجة لإعداد القوى البشرية المؤهلة تأهيلاً فنياً بمستويات مختلفة، تلبي حاجة السوق المحلية من الأيدي التقنية والمهنية العاملة الماهرة بمستوياتها المختلفة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. العثور على امرأة متوفية بمنطقة رملية شمال خطة حائل

المواطن – شريف النشمي – حائل باشرت الجهات