ترقيات ومكافآت تميز بجامعة سلمان

ترقيات ومكافآت تميز بجامعة سلمان

الساعة 10:26 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
595
0
طباعة
جامعة سلمان بن عبدالعزيز بالخرج

  ......       

أصدر المجلس العلمي بجامعة سلمان بن عبدالعزيز بالخرج توصيات بتعيين وترقية عدد من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة في الجلستين الثامنة والتاسعة.

وشملت التوصيات الموافقة على تعيين الدكتور ناصر بن عبدالعزيز ناصر الهذيلي, المحاضر بقسم اللغة العربية على وظيفة أستاذ مساعد بقسم اللغة العربية (تخصص اللغويات) بكلية التربية بالخرج، والدكتور مبارك سعد الدوسري، المحاضر بقسم التربية الخاصة على وظيفة أستاذ مساعد بقسم التربية الخاصة بكلية التربية بالخرج، والدكتور فالح بن مفلح بن خلف العمور الدوسري على وظيفة أستاذ مساعد بقسم الدراسات الإسلامية (تخصص العقيدة) بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل.

كما وافق المجلس على ترقية الدكتور أشرف أحمد محمد منتصر، الأستاذ المشارك بقسم الأحياء بكلية العلوم والدراسات الإنسانية إلى رتبة أستاذ.

وقال الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد رئيس المجلس العلمي ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي إن المجلس وافق على تشكيل لجنة لفحص الإنتاج‏ العلمي لعدد من المتقدمين للترقية، بالإضافة إلى موافقته على صرف مكافأة بدل التميز لعدد من أعضاء هيئة التدريس وعلى تقارير الاتصال العلمي المقدمة من بعض أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وأوضح الدكتور الحامد أن المجلس أوصى بالموافقة على طلبات عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة لإنجاز مهام علمية خارجية وحضور دورات تدريبية وورش عمل، وغيرها من المواضيع ذات الصلة باختصاص المجلس العلمي، مباركاً لأعضاء هيئة التدريس المعينين الذين تمت الموافقة على ترقيتهم على هذا الإنجاز العلمي وتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

كما أشاد بمستوى النشر العلمي لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة خلال الفترة الماضية وزيادة عدد الأبحاث المنشورة في المجلات المصنفة عالمياً.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. مراسم استقبال الملك سلمان في #الدوحة