“تعليم النماص” يبحث مؤشرات الأداء والاستعداد للعام المقبل

“تعليم النماص” يبحث مؤشرات الأداء والاستعداد للعام المقبل

الساعة 10:40 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
800
0
طباعة
1

  ......       

ترأس مدير التربية والتعليم بالنماص عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم، اجتماع القيادات التربوية بشأن مؤشرات الأداء، وأشاد سعادته بجهود الجميع وأعرب عن تطلعه لتحقيق أفضل النتائج ببذل المزيد من الجهود.

وعرضت أمانة الإدارة نتائج تحليل المؤشرات الحالي على القيادات وإطلاعهم على الأداء العام، وتصنيف الإدارة مقارنة بالإدارات الأخرى. وتشكل فريق عمل لهذا الجانب للقيام بإعداد خطط لتحسين المؤشرات المنخفضة، وخطط دعم المؤشرات المرتفعة، وإبراز التحديات والصعوبات التي تواجه الإدارة والمقترحات والحلول للتغلب عليها.

كما تراس “آل قاسم” اجتماعاً للجنة متابعة الاستعداد لبدء العام الدراسي المقبل بحضور المساعد للشؤون المدرسية وجميع أعضاء اللجنة بقاعة الاجتماعات من أجل الإعداد المبكر ولأهمية تحقيق أداء أفضل.

وبحث الاجتماع موقف الإدارات والأقسام والمدارس من الاستعداد للعام الجديد، والتعرف على أهم الصعوبات والمعوقات التي قد تعيق البداية الجادة للعام الدراسي القادم وإيجاد الخطط العلاجية والحلول المقترحة للتغلب عليها حال وجودها، بالإضافة إلى الاتفاق على آلية موحدة لتسديد الاحتياج.

وفي سياق متصل، أثنى مدير إدارة الإشراف التربوي علي بن صالح العمري على جهود الزملاء في العمل عموماً وعدد من اللجان تم تكريمها. وقال إن ماقامت به هذه اللجان من أعمال مميزة استحقت بذلك التكريم.

وتم تكريم رئيس قسم اللغة العربية الأستاذ أحمد بن محمد الزيداني بمناسبة حصوله على المركز الأول على مستوى المملكة فئة “المشرف التربوي” في مسابقة الاحتفاء باللغة العربية لهذا العام في نظم الشعر.

كما تم تكريم بعض اللجان المتميزة في الإشراف التربوي وهي لجنة رفع مستوى الأداء التدريسي برئاسة رئيس قسم الرياضيات الأستاذ ظافر رافع الشهري وعضوية كل من الأستاذ فايز أبو شملة مشرف الاختبارات والأستاذ حسين بن ظافر الشهري رئيس قسم التربية الإسلامية والأستاذ عبدالله بن ضايح مشرف العلوم بمكتب بني عمرو والأستاذ عبدالله بن فهد الشهري مشرف اللغة العربية بمكتب التربية والتعليم بتنومة.

كما كرمت لجنة مؤشرات الأداء الإشرافي برئاسة منسق المؤشرات رئيس قسم العلوم الأستاذ علي بن ظافر بن شبيلي وعضوية كل من الأستاذ صالح بن محمد بن عثمان رئيس قسم الحاسب الآلي والأستاذ عبدالله بن محمد البكري رئيس قسم اللغة الإنجليزية والأستاذ عامر بن عبدالعزيز الشهري رئيس قسم التربية الفنية.

وشمل التكريم لجنة ترشيح شاغلي الوظائف التعليمية في الإدارة و”أمين اللجنة” الأستاذ محمد بن علي بن هشيم رئيس قسم التربية البدنية.

وتضمن التكريم لجنة رصد استمارات الانتظام المدرسي في البرنامج الحاسوبي برئاسة مدير مكتب مدير الإشراف التربوي أ. سعد بن حمدان الشهري وعضوية كل من أ. عبدالسلام علي الشهري وأ. محمد بن عامر وأ. فيصل بن محمد العمري.


قد يعجبك ايضاً

فيس بوك أفضل مكان يرغب الموظفون العمل به في 2017

المواطن – نت ذكر التقرير السنوى الصادر من