“تعليم نجران” يعتمد مشروع المقصف الصحي ويلزم المدارس بتنفيذه

“تعليم نجران” يعتمد مشروع المقصف الصحي ويلزم المدارس بتنفيذه

الساعة 2:23 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3465
0
طباعة
مدرسة مدارس طلاب مقصف

  ......       

اعتمدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران مشروعَ المقصف الصحي ضمن المشاريع التربوية الحديثة الذي تم تعميمه على جميع مدارس المنطقة للبنين والبنات لتفعليه، والمتضمن قواعد وآلية تنفيذ المشروع واستمارة التقييم.

وأكد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة نجران -ناصر بن سليمان المنيع- ضرورةَ تفعيل هذا المشروع؛ مما يعين على تنظيم وتجويد العمل في الميدان التربوي وتطوير عمل المقاصف المدرسية وتهيئة البيئة المدرسية والصحية المناسبة للطلاب والطالبات بحيث يكفل لهم مقصفاً صحيًّا مثالياً.

وأوضح أنه يتعين في هذا المقصف أن يلبي حاجاتهم وتطلعاتهم ويكون نموذجاً مميزاً للمقاصف المدرسية تنبثق فكرته من أهداف سياسة التعليم بالمملكة من خلال رؤية تربوية تسعى لنشر ثقافة الغذاء الصحي المفيد في المدارس من خلال تحسين بيئة المقصف المدرسي التي تعمل عليها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران.

وأوضح مدير إدارة خدمات الطلاب والطالبات بتعليم نجران -منصور القحطاني- أن مشروع المقصف الصحي سيُتابع، ويقيّم من الجهات الإشرافية وسيُلزم مديري ومديرات المدارس بالمنطقة بتنفيذه؛ مما لذلك من دور فاعل في تطوير بيئة المقصف المدرسي وتحقيق الشراكة بين المدرسة والمتعهد للوصول إلى البيئة الصحية المناسبة وكسر الروتين المعتاد وإثراء روح المنافسة الشريفة في الميدان التربوي؛ لينعكس إيجاباً على صحة الطلاب والطالبات.

IMG_3155 IMG_3163 IMG_3165 IMG_3188


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الآسيوي يعتمد ملعب التعاون لدوري الأبطال

المواطن ــ أبوبكر حامد   اعتمد الاتحاد الآسيوي