تقرير: “حج” الأمريكان أكثر سهولة مع رحلة “السعودية”

تقرير: “حج” الأمريكان أكثر سهولة مع رحلة “السعودية”

الساعة 9:02 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي
1820
0
طباعة
طيارة الخطوط

  ......       

تحدث موقع “إي تربو نيوز” المتخصص في شؤون السياحة والطيران حول العالم عن الفوائد التي ستعود على المسلمين الأمريكيين الذين يعيشون في غرب أمريكا بعد الرحلة المباشرة التي بدأتها الخطوط السعودية من جدة إلى لوس أنجلوس مباشرة دون توقف في نهاية شهر مارس الماضي.

وأكد التقرير أن هذه الرحلة هي بلاشك واحدة من الرحلات الأكثر أهمية لدى مليون مسلم تقريباً يعيشون في الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها مفيدة أيضاً لما يقدر بـ100.000 من المواطنين السعوديين الذين يدرسون في الولايات المتحدة ويسافرون إلى مكة وإلى السعودية بشكل عام.

وحسب الموقع ونقلاً عن دراسة حديثة ذكرت صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” أن عدد الطلاب السعوديين الدارسين في الولايات المتحدة يأتي في المركز الرابع بعد طلاب الصين والهند وكوريا الجنوبية.

وأكد التقرير أن النمو في عدد الطلاب السعوديين الذين يدرسون في جامعات الولايات المتحدة يبشر بالخير مع افتتاح الخطوط الجوية العربية السعودية “السعودية” رحلة مباشرة من لوس أنجلوس إلى الرياض وخدمة من دون توقف إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

وشدد التقرير بأن هذا الخبر السار هو أمر يهم الحجاج المسلمين في أمريكا حيث بات الحج أسهل كثيراً من ذي قبل، حيث كان يتوجب على الحاج أن يبحث عن شركة طيران مناسبة ولم تكن هناك أي رحلة مباشرة؛ مما كان يزيد التكلفة في الوقت والجهد والمال، والآن أصبح الوضع أكثر سهولة ويسر من ذي قبل.


قد يعجبك ايضاً

تصريحات نارية من #حسين_عبد_الغني

المواطن ــ أبوبكر حامد  أكد حسين عبد الغني،