تكريم الفائزين بجائزة المراعي للإبداع العلمي

الثلاثاء ١ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٧:٣٣ مساءً
تكريم الفائزين بجائزة المراعي للإبداع العلمي

احتضنت جامعة جازان، حفل توزيع جائزة المراعي للإبداع العلمي في عامها  الـ(13), في الحفل الذي أقامته -صباح أمس- مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، وشركة المراعي على مسرح الجامعة.

وجاء الحفل برعاية صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان.

وبحضور صاحب السمو، الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير -رئيس مجلس إدارة شركة المراعي، نائب رئيس المجلس الأعلى للجائزة- ومدير جامعة جازان، الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع.

وهنأ رئيس مدينة الملك عبدالعزيز -الدكتور محمد بن إبراهيم السويل- الفائزين والفائزات، بحصولهم على الجائزة.

وأعلن الدكتور السويل، عن موافقة المجلس الأعلى للجائزة، على فتح المجال أمام جميع الراغبين بالترشح في جميع التخصصات العلمية في العام القادم.

وكرم سمو أمير جازان الفائزين بجائزة المراعي في عامها الـ(13)، التي تبلغ قيمة جوائزها (950) ألف ريال, تم توزيعها على أربعة فروع.

وفاز بجائزة العالم المتميز في مجال ترشيد الطاقة -الدكتور محمود باهي نور الدين- من شركة أرامكو السعودية، بينما فاز بالجائزة في فرع العمل الإبداعي في مجال الطاقة الشمسية، الفريق البحثي المكون من الدكتورة سماح البشير، والدكتور صالح الصالحي، والأستاذة فاطمة بركات، من جامعة الملك سعود.

وفي مجال الهندسة الصناعية، فاز بالجائزة الدكتور هشام فارس من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن. وفي فرع الدراسات البيئية، فاز مركز التميز البحثي في الدراسات البيئية بجامعة الملك عبدالعزيز بالجائزة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد النمري

    شكرا لك اميرنا المحبوب
    والف مبروك للمكرمين