تكريم عدد من المبتعثين والمبتعثات المتفوقين في أيرلندا

تكريم عدد من المبتعثين والمبتعثات المتفوقين في أيرلندا

الساعة 10:53 مساءً
- ‎فيمبتعثون
1940
0
طباعة
طالبتان من المتفوقات مع السفير الدريس ووزير التعليم الايرلندي

  ......       

كرم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أيرلندا عبدالعزيز بن عبدالرحمن الدريس، أمس، عدداً من المبتعثين والمبتعثات المتفوقين ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي إلى جانب تكريم عدد من الدارسين في الجامعات الأيرلندية الرائدة في مختلف التخصصات والدرجات العلمية.

وحضر الحفل السنوي لتكريم الطلبة المتفوقين، الذي أقيم في قصر الرئاسة في دبلن، دولة رئيس الوزراء الأيرلندي السيد إيندا كيني ووزير التعليم والمهارات الأيرلندي السيد روري كوين.

وأثنى رئيس الوزراء الأيرلندي “إيندا كيني” في كلمته على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي والعلاقات المتميزة بين المملكة وأيرلندا في المجال التعليمي، متمنياً لها مزيداً من التقدم والتطور.

ورفع سفير خادم الحرمين الشريفين في أيرلندا عبدالعزيز الدريس، أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد- حفظهم الله- على الدعم السخي والرعاية الكريمة اللذين يحظى بهما أبناؤنا وبناتنا المبتعثون في جميع الدول، مؤكداً أن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي الذي يعد الأضخم من نوعه في تاريخ المملكة يدل على اهتمام القيادة في الاستثمار بالعنصر البشري الوطني المؤهل الذي يعد اللبنة الأولى لبناء المجتمعات وتقدمها.

وحث الطلاب والطالبات بالتركيز على النجاح وجعله الهدف الأسمى للرجوع إلى الوطن محملين بشهادة من العلم، من أجل المشاركة الإيجابية في بناء الوطن الذي ينتظرهم.


قد يعجبك ايضاً

الملك يشرف مأدبة عشاء أقامها أمير الكويت في دار سلوى

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك