تنظيم زيارة لمجموعة من الأيتام لنادي النصر

تنظيم زيارة لمجموعة من الأيتام لنادي النصر

الساعة 8:08 مساءً
- ‎فيالرياضة
935
0
طباعة
صوره-جماعية-للامير-مع-الايتام

  ......       

رعى البريد السعودي نشاط اليوم العربي لليتيم الذي نظمه نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود، حيث تمت استضافة مجموعة كبيرة من الأيتام من جمعية إنسان في مناسبتين مختلفتين كانت أولاهما زيارة نادي النصر مساء الخميس الموافق 3 أبريل، حيث استقبلهم رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي الذي رحب بهم، واستمتع المشاركون بحضور التمرين الخاص لآخر مباراة للنصر قبل مباراة التتويج بدرع الدوري.

وأقيم حفل مرطبات قام الأمير تركي مع الأيتام بتقطيع “كيكة الدوري” ثم أخذ الأمير ولاعبو النصر الصور التذكارية مع الأيتام.

وعبر سمو الأمير فيصل بن تركي عن شكره وتقديره لنادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود الذي نظم هذه الزيارة، كما ثمن قيام مؤسسة البريد السعودي برعاية المناسبة، مؤكداً أن النصر يفتح أبوابه لهؤلاء الأطفال خاصة أنهم جيل المستقبل.

وفي مساء السبت 5 أبريل أقيمت المناسبة الثانية، حيث نظم النادي وبرعاية البريد السعودي يوماً مفتوحاً لأطفال إنسان في إحدى الاستراحات, وقد حفل اليوم بعدد من الفعاليات ضمن برنامج ترفيهي وثقافي ورياضي أتيح لأطفال إنسان المشاركة فيها.

 وكان من أكثرها إمتاعاً بطولة “كأس البريد السعودي” لكرة القدم والبلاي ستيشن, كما قدم عدد من الفنانين وصلات ترفيهية مميزة أسعدت المشاركين، وفي ختام الحفل قام الأستاذ سلطان الجربوع مدير الفعاليات في مؤسسة البريد السعودي بالمشاركة مع الفنان  مشعل المطيري والفنان دريعان الدريعان وعدد من منسوبي البريد السعودي بتوزيع الكؤوس والميداليات والهدايا على الفائزين وبقية المشاركين.

وفي هذا الصدد أكد مدير الفعاليات في مؤسسة البريد السعودي أن رعاية اليوم العربي لليتيم ضمن العديد من المساهمات الاجتماعية للمؤسسة تعكس تفاعلها مع مسؤوليتها الاجتماعية واهتمامها برعاية هذه الفئات وإدخال الفرح والسرور على قلوبهم والإسهام بكل القدرات لتعزيز الثقة فيهم وإدماجهم مع المجتمع. وقدم الجربوع شكره لجامعة الملك سعود ممثلة في نادي المسؤولية الاجتماعية الذي قام بتنظيم وتنسيق الفعاليات والتجهيز لها.

الفناون-والبريد-السعودي-يوزعون-الهدايا


قد يعجبك ايضاً

محمد بن زايد : زيارة الملك تاريخية والسعودية عمود الخيمة الخليجية والعربية وأمنھا من أمن الإمارات

المواطن – واس أكد صاحب السمو الشيخ محمد