توقف النقل المدرسي بـ”العين” و”شحمان” في خميس مشيط منذ شهرين

توقف النقل المدرسي بـ”العين” و”شحمان” في خميس مشيط منذ شهرين

الساعة 8:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3595
8
طباعة
IMG-20140410-WA0099

  ......       

يعاني أولياء أمور طالبات قريتي العين وشحمان في يعرا، من توقف متعهد النقل عن نقلهن، رغم أن القريتين من القرى المخدومة بالنقل المدرسي منذ سنوات.

وقال المواطن عبدالله محمد الشهراني لـ(المواطن): “الباص الذي ينقل حوالي خمسين طالبة، توقف عن النقل منذ أواخر شهر ربيع الآخر، وتم التواصل مع المشرف العام -عبدالله الوادعي- المسؤول عن وسائل النقل بالخميس مرات عديدة، ولم نجد سوى الوعود التي لا أثر لها على أرض الواقع”.

وأضاف: “طلب مني شخصياً أن أبحث عن سائق، وسيقوم هو بتكليفه، بالرغم أن من مسؤولياته الأساسية تأمين السائقين ومتابعتهم باستمرار”.
وتابع: “لا يزال الباص متوقفاً لدى المتعهد (ستر آل راكان) حتى تاريخه، رغم مخاطبات إدارة المدرسة وبرقيات الأهالي للوزارة وإدارة التعليم ومراجعاتهم المتكررة مكتب المسؤول عن الباصات بحي عتود”.
وقال الشهراني: “نعلم حرص حكومتنا الرشيدة والمسؤولين -في وزارة التربية والتعليم- على ديناميكية العمل وانتظامه، وقيام كل بالمهام الموكلة إليه”.

وتمنى الشهراني أن يصل صوته -وجميع أولياء أمور الطالبات المتضررين لوزير التربية والتعليم -الأمير خالد الفيصل- لإلزام متعهد النقل بواجباته ومحاسبة كل من له يد في هذا الإهمال.

IMG-20140410-WA0098


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بدء القمة الخليجية البريطانية في البحرين