توقف النقل المدرسي بـ”العين” و”شحمان” في خميس مشيط منذ شهرين

الجمعة ١١ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٨:٠٩ مساءً
توقف النقل المدرسي بـ”العين” و”شحمان” في خميس مشيط منذ شهرين

يعاني أولياء أمور طالبات قريتي العين وشحمان في يعرا، من توقف متعهد النقل عن نقلهن، رغم أن القريتين من القرى المخدومة بالنقل المدرسي منذ سنوات.

وقال المواطن عبدالله محمد الشهراني لـ(المواطن): “الباص الذي ينقل حوالي خمسين طالبة، توقف عن النقل منذ أواخر شهر ربيع الآخر، وتم التواصل مع المشرف العام -عبدالله الوادعي- المسؤول عن وسائل النقل بالخميس مرات عديدة، ولم نجد سوى الوعود التي لا أثر لها على أرض الواقع”.

وأضاف: “طلب مني شخصياً أن أبحث عن سائق، وسيقوم هو بتكليفه، بالرغم أن من مسؤولياته الأساسية تأمين السائقين ومتابعتهم باستمرار”.
وتابع: “لا يزال الباص متوقفاً لدى المتعهد (ستر آل راكان) حتى تاريخه، رغم مخاطبات إدارة المدرسة وبرقيات الأهالي للوزارة وإدارة التعليم ومراجعاتهم المتكررة مكتب المسؤول عن الباصات بحي عتود”.
وقال الشهراني: “نعلم حرص حكومتنا الرشيدة والمسؤولين -في وزارة التربية والتعليم- على ديناميكية العمل وانتظامه، وقيام كل بالمهام الموكلة إليه”.

وتمنى الشهراني أن يصل صوته -وجميع أولياء أمور الطالبات المتضررين لوزير التربية والتعليم -الأمير خالد الفيصل- لإلزام متعهد النقل بواجباته ومحاسبة كل من له يد في هذا الإهمال.

IMG-20140410-WA0098

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد الشهراني

    يفترض من المسؤول الأول عن هذه الشركة أن يتابع موظفيه في المناطق أو أن يكون له عنوان تواصل واضح كرقم الجوال أو بريد إلكتروني للتواصل معه في حال إهمال المشرفين لمهامهم، وأنا أحد أولياء أمور الطالبات في هذه المجمع، وكان يوجد سائق منتظم إلا أن كثرة التأخر عليه بمصروفات المحروقات والراتب الشهري جعله يترك الباص ويبحث له عن مصدر دخل يقتات منه هو وأسرته.
    فنتمنى أن تحل هذه المشكلة بأسرع وقت ممكن

  • ههههه

    مدرسة ال عتمة بال كثير متوقفه لها اكثر من 15 سنة

    وعاادي

  • عبدالله الشهري

    فعﻻ هذه مشكلة يروح ضحيتها الطﻻب والطالبات وتسهم في التسرب من التعليم وهي منتشرة في كثير من محافظات المنطقة والمسؤولين ﻻحياة لمن تنادي أذن من طين وأذن من عجين.فيا وزراة التربية هل من مجيبب ؟

  • يحي حكمي

    ماذنب هؤلاء الفتية وتعرضهم للمخاطر الا من غياب الرقابة على الباصات وموظفيها وادارتهم

  • ظافر الشهراني

    هذا الموضوع يحتاج الى حسم من قبل الاداره ولاكن هذي اخر مرحله من مراحل الاستهتار المتعهد الي عليه يضمن مستخلصاته اذا كان المسئول بيقول شوفو سواق نتعاقد معه معناه كلكم موظفين عند المتعهد .

  • محمد الشهراني

    إن لم يتم تكليف سائق لباص الطالبات خلال يومين فسيتم إرسال برقية عاجلة لمعالي سمو الأمير خالد الفيصل لإنهاء هذه المهزلة

  • عبدالهادي القحطاني

    غياب الرقابة هو سبب هذه المشكله ،أين وزارة التربية والتعليم

  • عبدالله الشهراني

    نشكر صحيفة المواطن وكل من ساهم في إيصال أصواتنا إلى المسؤولين وقد تم تأمين الباص للطالبات هذا اليوم ونتمنى أن لايمر هذا الخلل دون محاسبة.