ثورة فرح بـ”تويتر” احتفالاً بفوز الملك بشخصية العام الثقافية

ثورة فرح بـ”تويتر” احتفالاً بفوز الملك بشخصية العام الثقافية

الساعة 8:53 مساءً
- ‎فيتغريدات24
585
0
طباعة
خادم الحرمين الشريفين

  ......       

احتفى المواطنون- اليوم الأحد- بفوز خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بجائزة شخصية العام الثقافية لعام 2014م، التي تمنحها جائزة الشيخ زايد للكتاب.

ورصدت “المواطن” تغريدات عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من خلال وسم (#الملك_عبدالله_شخصية_العام_في_جائزة_الشيخ_زايد).

وقال المغرد أبو ناصر: رحمك الله يا شيخ زايد جائزة تحمل اسمك الشامخ منحت إلي الحاكم الوالد العادل الإنسان. وذكر المغرد مساعد الحربي قائلاً:

“تصدر يا ملك.. مالها غيرك زبون..أنت أبونا.. وحنا هلك.. تصدر يا ملك”. وغرد عون العون بأبيات من الشعر، حيث قال: الـلـيــث عبــدالله لمـجــد الـفـخــر شـاد طـاريــه تـطــرب لــه جـمـيــع المسـامـيع عـاشـت عـلـى خـيـره مخـالـيـق واعـبــاد وعــلـى الـفـقــارى وزّع الـمـال تــوزيـــع كما قال الشاعر والكاتب فهد عافت- في تغريدة له-: “يحط ما بينه وبين المتاريس.. شعبه فهُم: حرّاسه من الحراسة! ومن جهته أضاف الشاعر فهد بن شويه قائلاً: إن الجائزة جمعت بذلك روعتين روعة من استحق الجائزة وروعة من حملت اسمه… استحقها عبدالله لأنها باسم زايد. وشارك الشاعر زايد الرويس بتغريدة قال فيها: تقدير وتكريم لا يستغرب من الأشقاء في الإمارات لمليكنا المفدى.. اللهم أدم الحب بيننا. ولم تقتصر التهاني على الشعب السعودي فقط، بل شارك أفراد الشعب الإماراتي هذه المناسبة، حيث قال المغرد حمد الحوسني: جائزة زايد هي لمن يستحقها دائماً حفظ الله أبا متعب ورحم الله زايد.. أسعدنا اختياره فإسهاماته في الدعوة إلى التسامح بين الأديان يشهد لها الجميع. وقال المغرد محمد الظهور: “نبارك لوالدنا أبو متعب ولآل سعود الكرام ولشعب السعودية الشقيق جائزة زايد طيب الله ثراه”. وقال المغرد أحمد ذياب: “ألف ألف مبروك لنا جميعاً فوز الملك عبدالله، الذي أفرحنا جميعاً.. الله يحفظك يا بو متعب”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين