جماهير وإعلاميو الهلال يطالبون بإقالة الإدارة والإبقاء على الجابر

جماهير وإعلاميو الهلال يطالبون بإقالة الإدارة والإبقاء على الجابر

الساعة 10:34 مساءً
- ‎فيالرياضة
570
1
طباعة
الجابر

  ......       

طالبت الجماهير الهلالية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بضرورة تغيير مجلس إدارة النادي برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي والإبقاء على المدرب الوطني سامي الجابر المدير الفني للفريق, وذلك على خلفية تدهور مستوى الفريق هذا الموسم, مؤكدين أن الجابر ليس المسؤول عن خسارة الفريق للبطولات المحلية هذا الموسم وحده, وإنما الإدارة هي المسؤولة الأولى عن هذه الإخفاقات.

هذا وقد دشنت الجماهير الهلالية حملات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تطالب فيها أعضاء شرف النادي بضرورة تغيير الإدارة الهلالية مع الاحتفاظ بالكابتن سامي الجابر على رأي الإدارة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم المقبل, حيث إن أداء الجابر مع الفريق هذا الموسم ليس سيئاً على الرغم من أن هذه السنة هي الأولى له في مجال التدريب كمدير فني.

هذا وقد تفاعل مع هذه الحملة عدد كبير من الرياضيين والإعلاميين المنتمين إلى نادي الهلال وعلى رأسهم رئيس القسم الرياضي بجريدة الجزيرة الكاتب عبدالعزيز الهدلق, الذي غرد بدوره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “الكابتن سامي الجابر يجب أن يستمر مدرباً للهلال لأكثر من موسم.. فهو بطل الدوري والكأس غير المتوج.. ولكن يجب أن تتغير الإدارة.. السلبية”.

كما انتقد الكاتب الصحفي والمؤرخ الرياضي صالح الهويريني الإدارة الهلالية وسلبيتها في الدفاع عن الكابتن سامي الجابر وعن حقوق النادي طوال الموسم والاكتفاء بالمشاهدة فقط, حيث غرد هو الآخر عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “ونجحت عصابة (المكاتب. والمخيمات) في تنفيذ مخططاتها ضد سامي وإخراج الهلال من الموسم دون أن يحقق بطولة. وساعدها على ذلك وقوف الإدارة موقف المتفرج”.


قد يعجبك ايضاً

إصابة 10 مدنيين في قصف للانقلابيين على تعز

المواطن – نت أصيب 10 مدنيين، جراء قصف