“جمدان التطوعية” تكرم عمال النظافة في خليص

“جمدان التطوعية” تكرم عمال النظافة في خليص

الساعة 12:15 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1690
0
طباعة
photo1

  ......       

نفذ مركز حي الدف بمحافظة خليص -ومجموعة جمدان التطوعية، والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد، وبلدية خليص، ونادي إشبيلية- حفلاً احتفالياً بعمال النظافة، بحضور الشيخ عبدالخالق بن عسم، وعدد من مشايخ المحافظة.

كما حضر الاحتفال أمين عام جمعية مراكز الأحياء بخليص -الدكتور حمزة المغربي- ومدير مكتب التربية والتعليم -أحمد الصحفي- وعمدة المحافظة -عبدالرحيم الصحفي- ومديرو مراكز أحياء خليص، وعدد من الأهالي.

وكان الحفل مرحلة من مراحل مشروع أطلق عليه اسم (#عاملوهم_بالحسنى)؛ حيث كانت أولى مراحله بإطلاق هشتاج ضخم في موقع “تويتر” لقي تفاعلاً كبيراً من كل الشرائح.

وتبع هذه الخطوة حملة مكثفة لمدارس حي الدف البنين والبنات، هدفت إلى تثقيف الطلاب بأهمية الدور الذي يقدمه عامل النظافة لصناعة بيئة صحية نظيفة ننعم بها.

وجاء الاحتفاء بالحملة في حفل كبير، شاركت فيه بلدية المحافظة بعشرين عاملاً من عمال النظافة.

وبدأ الحفل في السابعة والربع –مساءً- بمباراة بينهم وبين فريق من أبناء الحي لمدة عشر دقائق، ثم كلمة لداعية الجاليات -الداعية عطا الرحمن- حث فيها على التآخي بين المسلمين والحب بينهم باللغة الأوردية، ثم كلمة لأمين أحياء خليص، ثم عرض مرئي عن حياة عمال النظافة وصعوبة عملهم الذي يقومون به.

وجاءت كلمة رئيس مركز حي الدف -مشعل الصبحي- وأخيراً جاء تكريم المؤسسات الداعمة للحملة والجهات المشاركة في التنفيذ، وتكريم عمال النظافة، ثم تقطيع “كيكة” الاحتفال التي جهزتها مجموعة جمدان باسم الحملة، وشارك كبار الضيوف تقطيعها مع العمال.

وشهد الحفل تبرع رجل أعمال بأكثر من ألف وجبة، كما تبرعت جمعية البر بخليص بالتكفل، بإقامة وجبة عشاء كاملة، تم توزيعها على العمال بعد الحفل.

photo2

photo3


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الديوان الملكي : الملك يغادر الشرقية في جولة لـ 4 دول خليجية

المواطن – واس صدر اليوم عن الديوان الملكي