حملة “وقتك حياتك” بحفر الباطن تنطلق على مدى نصف شهر

حملة “وقتك حياتك” بحفر الباطن تنطلق على مدى نصف شهر

الساعة 5:13 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
595
0
طباعة
222

  ......       

دشّن مدير التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن -عايض بن نافع الرحيلي- بمكتبه اليوم، فعاليات الحملة التوعوية للوقت وأهميته وشعارها “وقتك حياتك”، التي تُنظمها شعبة البرامج العامة والتدريب بإدارة التربية والتعليم بالمحافظة بالشراكة مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي بحفر الباطن مع على مدى نصف شهر.

وتهدف حملة “وقتك حياتك” إلى توعية الطلاب بأهمية الوقت، وغرس هذه القيمة في نفوسهم، وتدريبهم على ممارسة الانضباط والالتزام بالوقت حتى يصبح عادة سلوكية يومية، وإكسابهم المهارات التي تساعد في ذلك.

وتشتمل الفعاليات التي تستهدف ثلاثين مدرسة حكومية وأهلية على دورات تدريبية في إدارة الوقت وتنظميه، وإلقاء الكلمات التوعوية والإرشادية في الإذاعة المدرسية الصباحية، وأهمية تنظميه وحُسن إدارته، وإقامة المسابقات والمنافسات بين الطلاب، بالإضافة إلى توزيع بعض المطبوعات التي تحمل شعار الحملة كجدول الأعمال اليومية، وجدول الحصص الأسبوعية.

يشار إلى أن الحملة جاءت كثمرة للتعاون والشراكة بين إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن والندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمحافظة، وحرصاً من الجهتين على الاهتمام بالشباب وتربيتهم على القيم الأصيلة والنبيلة، وزرعها في نفوسهم.

وحضر الحفل رئيس قسم النشاط الطلابي ومشرف البرامج العامة والتدريب بالإدارة ومدير مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بحفر الباطن ومدير النشاط الداخلي بالمكتب ومنسقو المشروع من الطرفين.

44


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. رجل يعتدي على عامل استراحة ويدهسه بسيارته في حائل

المواطن – حائل وثّق مقطع فيديو متداول لحظة