الخادمة الإثيوبية تعترف بقتل مخدومتها في ميسان بالطائف

الخادمة الإثيوبية تعترف بقتل مخدومتها في ميسان بالطائف

الساعة 2:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5425
10
طباعة
الطائف

  ......       

تكشفت تفاصيل جديدة حول مقتل مواطنة سعودية على يد خادمتها الإثيوبية في محافظة ميسان بالطائف؛ حيث أوضحت المصادر لـ”المواطن” أن الخادمة استغلت نوم الزوجة، لكونها كانت صائمة يوم الخميس، لتتجرد القاتلة من كل إنسانيتها وتتحول من إنسان إلى وحش مجرم قاتل.

وأضافت المصادر أن الخادمة وجهت للزوجة السعودية بآلتها الحادة (فأس) ضربات عدة فوق رأسها، ثم ضربتها ضربة قاضية، ثم عاودت لضربها مرات عدة، في حادثة تعتبر سابقة لإقدام خادمة على قتل مكفولتها.

وأوضحت المصادر أن الخادمة المجرمة لم تبرح الغرفة حتى تأكدت من موت الشهيدة، لتتجه إلى إحدى الأدراج، وتحصل على مبلغ مالي، يقدر بـ(٧) آلاف ريال.

وأشارت إلى أنه -وأثناء محاولة الفرار- شعرت بالخوف من القبض عليها، لتختفي في إحدى الغرف، إلا أن الجهات الأمنية قامت بمباشرة المنزل وتفتيشه، حتى تم القبض عليها.

وقالت مصادر “المواطن”، إن الخادمة -وأثناء القبض عليها- كانت ما زالت تحاول إخفاء النقود في ثوبها.

وتعد المواطنة المتوفاة زوجة لنائب مدير مكتب التعليم بمحافظة ميسان، عوض الحارثي.

وأكد المصادر أن القاتلة اعترفت بما نسب إليها أمام الفريق الأمني، الذي حقق في القضية، وسيتم إحالة كل أوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

———————————————

تسللت لغرفتها وهي نائمة وضربتها على رأسها

جريمة بشعة.. خادمة إثيوبية تقتل مخدومتها بفأس

أقدمت خادمه إثيوبية على قتل مكفولتها -ظهر اليوم- في محافظة ميسان جنوب الطائف.

وعلمت “المواطن” أن الخادمة غضبت من مكفولتها، وانتهزت وجودها في غرفة النوم، وتسللت إليها وضربتها ضربات عدة بفأس في منطقة الرأس، وسط استغاثات المجني عليها، غير أنها ظلت تضربها حتى تأكدت من أنها فارقت الحياة.

وقامت الشرطة -فور تلقيها للبلاغ- بمباشرة الموقع، وتم إرسال الجثة إلى المستشفى، بينما عثر على الخادمة، بعد محاولة الهرب، واختفائها في إحدى الغرف، وقد لطّخت الدماء ملابسها، وتمتمت بكلمات غير مفهومه.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة -المقدم عاطي بن عطية القرشي- إن مركز شرطة ميسان بمحافظة الطائف، أبلغ في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم، عن قيام خادمة منزلية بالاعتداء على كفيلتها بمنزلها.

وأضاف أنه -وفور تلقي البلاغ- انتقل المختصون إلى الموقع. وبعد إجراءات المعاينة، اتضح وجود المعتدى عليها ملقاة على الأرض وقد فارقت الحياة، إثر ضربة بآلة حادة في مؤخرة الرأس.

وأوضح أنه اتضح أنها مواطنة في العقد الخامس من عمرها،  كما تم ضبط المتهمة في حينه، وتبين أنها من جنسية إفريقية في العقد الثالث من عمرها.

وأشار إلى أنه ضبط بحوزتها مبلغ (٧٠٠٠) ريال مجهولة المصدر، بينما تشير التحقيقات الأولية إلى أنها أقدمت على ذلك بهدف سرقة أموال مكفولتها.

وأكد المقدم “القرشي”، أنه تم التحفظ على المتهمة وإحالتها والمضبوطات لجهة الاختصاص لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية.

———————————————

الشرطة قبضت عليها وتحقق معها

خادمة تقتل مكفولتها جنوب الطائف

المواطن-الطائف

تباشر الجهات الأمنية في جنوب الطائف حادثة قتل خادمة لمكفولتها حيث باغتتها بالضرب حتى أودت بحياتها.

وعلمت “المواطن” أن الجهات الامنية تحقق الآن مع الخادمة.

وستوافيكم “المواطن” بالتفاصيل حال الوصول إليها.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير