خالد بن عبد الله: “جوهرة جدة” هدية الملك لأبنائه الرياضيين

الأربعاء ٣٠ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٥:٠٠ مساءً
خالد بن عبد الله: “جوهرة جدة” هدية الملك لأبنائه الرياضيين

أعرب  الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي عن سعادته وسروره برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ” حفظه الله ” للمباراة الختامية والتي ستجمع بين فريقي الأهلي والشباب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، كأول فريقين محليين يلعبان على هذا الملعب الجديد الذي يعتبر تحفة معمارية يقدمها سيدي خادم الحرمين الشريفين هدية لأبنائه الرياضيين.

ودعا الأمير خالد بن عبد الله ـ الله سبحانه وتعالى ـ بأن يمدّ في عمر خادم الحرمين الشريفين ويمنحه الصحة والعافية ليواصل مسيرة الخير والنماء لأبناء هذا الوطن الغالي، منوهاً بما يوليه خادم الحرمين من رعاية واهتمام بأبنائه المواطنين والذين يمثلون جلّ اهتمامه وعنايته ـ أيده الله ـ .

وأشار إلى أن افتتاح مدينة الملك عبد الله الرياضية، يعتبر عرس للرياضة والرياضيين في هذا الوطن، خاصة وأن الافتتاح يأتي في مناسبة ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين، وإقامة المباراة الختامية على كأسه الغالية، ولقائه بأبنائهالرياضيين .

ونوه الأمير خالد بن عبد الله بهذا المشروع الضخم الذي أشرفت عليه وأنجزته في فترة وجيزة إحدى شركاتنا الكبرى التي نفتخر بها في هذا الوطن، وهي شركة أرامكو السعودية .

وحول المباراة النهائية، أشاد الأمير خالد بن عبد الله بما بذله لاعبوا الأهلي في الأدوار السابقة من هذه البطولة، ممتدحاً في هذا الجانب عطاء اللاعبين وأجهزة الفريق، وجاء الآن دور جماهير الأهلي الوفية لإثبات أنها الرقم الصعب، وتكرر ما سبق أن فعلته في أكثر من مناسبة، وهذا ما عودتنا عليه، وهو تأكيد على قوة الانتماء التي تربط جماهير الأهلي بناديها .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نصر الفساد

    اتمني أشوف سموك وزير لرياضة السعودية بديل لنواف بن فيصل

  • انفال الفيفي

    أنجزوه في فترة وجيزة ! يعني مشي حالك ؟ الله يستر ،، بس الملعب رائع ،، هل يوجد فيه أماكن للنساء ؟

  • ابو حامد

    أتمنى أشوفك في المنصه يابو فيصل الله يكثر من أمثالك المخلصين وأدامك الله ذخر للرياضه والرياضين