رئيس النصر: لن نفرط في نور وكارينيو

رئيس النصر: لن نفرط في نور وكارينيو

الساعة 3:55 مساءً
- ‎فيالرياضة
1205
0
طباعة
فيصل-بن-تركي

  ......       

أكد رئيس مجلس إدارة نادي النصر -الأمير فيصل بن تركي بن ناصر- في حديث لوكالة الأنباء الألمانية، بعد تتويج فريقه بطلاً لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، أن ناديه استحق اللقب بجدارة واستحقاق، بعد مجهود كبير طيلة الجولات الست والعشرين الماضية.

وقال: “سنفرح بلقب بطولة الدوري في اليومين الثلاث المقبلة، وبعد ذلك سنبدأ العمل قبل الإجازة للموسم الرياضي المقبل، الذي سنعمل ساعيين فيه من أجل المنافسة على كل بطولات الموسم الرياضي المقبل محلياً وخارجياً”.

وأضاف: “سبق وتحدثت بأني سأدخل بقوة للترشح على فترة رئاسية جديدة لنادي النصر، وأود أن أستغل حديثي هذا، لتقديم التهاني والتبريكات لكل عناصر نادي النصر، ولكل أعضاء الفريق، وكل من عمل وخدم في النادي يستحق أن أبارك له، وأقدم له الشكر والتقدير”.

وتابع رئيس النصر قائلاً: “محمد نور لاعب كبير، وصحيح أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي، ولكننا لن نفرط فيه، فكما حدث مع اللاعب خالد الغامدي بتجديد عقده، سنفعل مع كل لاعب يتمنى البقاء في نادي النصر، والعالمي. النادي يرغب دائماً وأبداً في بقاء جميع أبنائه”.

واستطرد الأمير فيصل بن تركي “وفي ما يتعلق بالمدرب الأورجواياني دانيال كارينيو -المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي- سنبدأ المفاوضات الجادة معه خلال اليومين القادمين، ولن نتركه يغادر إلى أي مكان”.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك