رئيس نادي النصر: الملك يولي قطاع الرياضة والشباب جل اهتمامه

رئيس نادي النصر: الملك يولي قطاع الرياضة والشباب جل اهتمامه

الساعة 7:33 مساءً
- ‎فيالذكرى التاسعة للبيعة
560
0
طباعة
الأمير فيصل بن تركي

  ......       

رفع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة وجماهير النادي وجميع منسوبيه أسمى آيات التهاني والتبريك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز- حفظه الله- بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لتوليه مقاليد الحكم، وقال إنها ذكرى عزيزة على قلوب جميع أبناء مملكتنا الغالية.

وأضاف: “في مثل هذا اليوم من كل عام نتذكر بكل تقدير واعتزاز وفخر الجهود العظيمة لخادم الحرمين الشريفين على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والعالمية، التي كان دائماً يشار لها بالبنان كونها نابعة من إحساس عالٍ وكبير بهموم الإسلام والمسلمين في مختلف أصقاع العالم وفي مختلف ميادين الحياة.

وأضاف أن المتتبع لمسيرة البناء والنماء والتنمية والتطور التي شهدتها بلادنا في مختلف المجالات حتى أصبحت المملكة ولله الحمد في مصاف الدول الكبرى المتقدمة، يشعر بالفخر والسمو والإعجاب بالمنجزات التي تحققت خلال السنوات الماضية من توليه- يحفظه الله- مقاليد الحكم. إن التاريخ يحفظ في صفحاته هذه المنجزات بأحرف من ذهب وعلى جميع الأصعدة محلياً وإقليميا وقارياً ودولياً.

وبين الأمير فيصل بن تركي مدى ما يحظى به قطاع الشباب والرياضة من اهتمام كبير ومتابعة دائمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وقال لعل الدرة المتلألئة الجديدة مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة والتي ستفتح مساء الخميس خير شاهد.

وأردف قائلاً: “كما أن رعايته يحفظه الله للمباراة النهائية تأكيد على ما يلقاه الشباب والرياضة من اهتمام ودعم ورعاية، وبهذه المناسبة فإننا جميعاً نجدد الولاء والحب والفداء لقيادتنا الحكيمة راجين المولى عز وجل أن يحفظ لبلادنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وأن يمدهم بعونه ونصر وتوفيقه ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت