“رام عسير” ينطلق غداً بمشاركة (300) مستثمرة ورائدة أعمال ناشئة

“رام عسير” ينطلق غداً بمشاركة (300) مستثمرة ورائدة أعمال ناشئة

الساعة 5:03 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
690
0
طباعة
فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير

  ......       

تنطلق أولى فعاليات معرض “رام عسير”، الذي سيضم أكبر تجمع لرائدات الأعمال في منطقة عسير بتنظيم من الغرفة التجارية الصناعية بأبها، بالتعاون مع مستشار التنظيم بشركة أعالي للتسويق والدعاية، غداً الخميس، بمركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة خميس مشيط، وذلك برعاية أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، وبمشاركة أكثر من (300) مستثمرة، ورائدة أعمال ناشئة.

ويشارك في المعرض أكثر من (30) موهوبة وخريجة وطالبة من كليه التقنية بعسير بأعمالهن، وأكثر من (30) مشاركة من ذوات الاحتياجات الخاصة من مركز الجنوب لرعاية المعاقين، ومعهد بصمتي إبداعي.

كما يشارك أكثر من (250) مشاركة من شابات منطقة عسير لعرض منتجاتهم في مختلف التصنيفات من مأكولات وأعمال يدوية وديكور وحرفية ومشغولات شعبية يدوية؛ حيث حصل جميع المشاركين على المواقع مجاناً لعرض منتجاتهم، بدعم الجهات الحكومية والتمويلية والجهات الداعمة والمانحة وشركات قطاع الخدمات المساندة والجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني.

ودعا رئيس مجلس إدارة الغرف التجارية, والغرفة التجارية بأبها -المهندس عبدالله المبطي- كل القطاعات الحكومية والخاصة للتفاعل مع القرارات السامية والتوجيهات الكريمة لحكومة خادم الحرمين الشريفين بتمكين المرأة من العمل الاقتصادي، ودعم مسيرتها في مختلف المجالات، ودعم الأسر المنتجة، وتوفير مزيد من فرص العمل النسائية.


قد يعجبك ايضاً

أمير #عسير يستقبل عضو الشورى “المتحمي”

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير استقبل