“ربعي بن عامر” تحصد المركز الأول في أولمبياد العلوم الوطني

الإثنين ٢١ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١١:١٦ مساءً
“ربعي بن عامر” تحصد المركز الأول في أولمبياد العلوم الوطني

حصل الطالب سلطان بن أحمد الحمراني من متوسطة ربعي بن عامر في إسكان الخارجية التابعة لمكتب التربية والتعليم بحي الرائد بتعليم منطقة الرياض، على المركز الأول على مستوى المملكة في أولمبياد العلوم الوطني.

وكانت إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر استضافت الأولمبياد الذي تنافس فيه أكثر من 220 طالباً وطالبة يمثلون مختلف إدارات التربية والتعليم بمختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وعبر خالد بن عبدالله السماعيل، مدير مدرسة ربعي بن عامر عن سعادته بهذا الإنجاز العلمي، مؤكداً حرص المدرسة على اكتشاف المواهب والقدرات الطلابية بالمدرسة، وترشيحها للمشاركة في مثل هذه المسابقات التي تهدف إلى بث روح التنافس العلمي بين طلاب المدرسة، ومقدماً شكره إلى مشرفي النشاط العلمي بتعليم الرياض الذين سعوا لتدريب الطلاب وتأهيلهم لهذا الأولمبياد.

من جانبه، قال سلطان الحمراني الطالب الفائز بالمركز الأول، إن أولمبياد العلوم الوطني كان فرصة كبيرة لصقل موهبته العلمية في مجال الكيمياء والفيزياء، مبيناً أن المسابقة قسمت إلى مرحلين، كانت الأولى على مستوى منطقة الرياض، تمهيداً للمشاركة على مستوى المملكة، ومن ثم تمثيل المملكة في المسابقات الدولية.