رحلة 1422 .. “خلل إطارات” وفزع وهبوط اضطراري ثم تأجيل 14 ساعة

الخميس ٢٤ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٣:١٧ صباحاً
رحلة 1422 .. “خلل إطارات” وفزع وهبوط اضطراري ثم تأجيل 14 ساعة

تسبب عطل في طائرة رحلة الخطوط الجوية السعودية رقم 1422 , المقلعة من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة والمتجهة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض , في تأجيل الرحلة إلى عصر اليوم الأربعاء , فيما تخلت الخطوط السعودية عن ركابها وتركتهم في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بعد أن عاودت في الهبوط اضطرارياً بعد إقلاعها عند الساعة الحادية عشر من مساء امس .

وأرجعت الخطوط السعودية السبب لتأجيل الرحلة إلى وجود خلل في إطارات الطائرة وسط تذمر عدد من ركاب الرحلة والذين روى أحدهم لـ” المواطن” تفاصيل ما حدث , حيث قال عبدالرحمن الحمدان: ” عند الساعة الحادية عشر مساءً أقلعت الطائرة من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة والمتجهة إلى الرياض وتفاجأنا بعد إقلاع الطائرة بربع ساعة تقريباً بسماع أصوات في محركاتها , وفزع الركاب, وأبلغنا كابتن الطائرة عبر النداء بقوله أن هناك خلل في إطارات الطائرة وسنضطر للعودة لمطار المدينة المنورة “.

وأضاف : بدأت الطائرة بالدوران في الجو لمدة عشرين دقيقة تقريباً ثم عادت من خط سيرها حتى أعلن الكابتن مرة أخرى بأن المطار سمح له بالعودة للهبوط في المدرج ” .

وتابع الحمدان :” لم نجد أي أحد يقف معنا من المضيفين أو يطمئنوننا , وسط تذمر وغضب الركاب الذين جرى إنزالهم بالمطار وتركهم دون أن يقدموا لنا أي إعتذار, و بقينا حوالي الساعتين في المطار ولا نعلم مصيرنا ومصير الرحلة ولم يعتذر أي مسؤول لنا ولم يقدموا لنا أي مشروبات أو مأكولات , وعند الساعة الواحدة والربع بعد منتصف الليل أعلنوا عن أن الرحلة تأجلت إلى اليوم الخميس الساعة الرابعة والنصف عصراً ” .

وأوضح الحمدان أن تأجيل الرحلة لأكثر من ١٤ ساعة فيه الكثير من الإرهاق والتعب والضرر على المسافرين وخصوصاً الأطفال والنساء , مطالباً الخطوط السعودية بالاعتذار والتعويض .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سامي

    مافيه جديد هذا حال الخطوط السعوديه استهتار بالمسافرين واستحقارهم وكان المسافر بيركب الطائره ببلاش!! ياعمي يالي في الخطوط السعودية احب اقلك لولا المسافرين ماحصلت راتبك ولا لقمة عيشك…. وين الاخلاق والامانه الي يوصانا بها الرسول عليه الصلاة والسلام؟؟!!