رحلة 1422 .. “خلل إطارات” وفزع وهبوط اضطراري ثم تأجيل 14 ساعة

رحلة 1422 .. “خلل إطارات” وفزع وهبوط اضطراري ثم تأجيل 14 ساعة

الساعة 3:17 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1740
1
طباعة
113116

  ......       

تسبب عطل في طائرة رحلة الخطوط الجوية السعودية رقم 1422 , المقلعة من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة والمتجهة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض , في تأجيل الرحلة إلى عصر اليوم الأربعاء , فيما تخلت الخطوط السعودية عن ركابها وتركتهم في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بعد أن عاودت في الهبوط اضطرارياً بعد إقلاعها عند الساعة الحادية عشر من مساء امس .

وأرجعت الخطوط السعودية السبب لتأجيل الرحلة إلى وجود خلل في إطارات الطائرة وسط تذمر عدد من ركاب الرحلة والذين روى أحدهم لـ” المواطن” تفاصيل ما حدث , حيث قال عبدالرحمن الحمدان: ” عند الساعة الحادية عشر مساءً أقلعت الطائرة من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة والمتجهة إلى الرياض وتفاجأنا بعد إقلاع الطائرة بربع ساعة تقريباً بسماع أصوات في محركاتها , وفزع الركاب, وأبلغنا كابتن الطائرة عبر النداء بقوله أن هناك خلل في إطارات الطائرة وسنضطر للعودة لمطار المدينة المنورة “.

وأضاف : بدأت الطائرة بالدوران في الجو لمدة عشرين دقيقة تقريباً ثم عادت من خط سيرها حتى أعلن الكابتن مرة أخرى بأن المطار سمح له بالعودة للهبوط في المدرج ” .

وتابع الحمدان :” لم نجد أي أحد يقف معنا من المضيفين أو يطمئنوننا , وسط تذمر وغضب الركاب الذين جرى إنزالهم بالمطار وتركهم دون أن يقدموا لنا أي إعتذار, و بقينا حوالي الساعتين في المطار ولا نعلم مصيرنا ومصير الرحلة ولم يعتذر أي مسؤول لنا ولم يقدموا لنا أي مشروبات أو مأكولات , وعند الساعة الواحدة والربع بعد منتصف الليل أعلنوا عن أن الرحلة تأجلت إلى اليوم الخميس الساعة الرابعة والنصف عصراً ” .

وأوضح الحمدان أن تأجيل الرحلة لأكثر من ١٤ ساعة فيه الكثير من الإرهاق والتعب والضرر على المسافرين وخصوصاً الأطفال والنساء , مطالباً الخطوط السعودية بالاعتذار والتعويض .


قد يعجبك ايضاً

إنقاذ 730 مهاجرًا في 24 ساعة قبالة ليبيا

المواطن – وكالات  كشف خفر السواحل الإيطالي ومنظمات