“رعاية الأيتام” تختتم دورة الإسعافات الأولية في فروعها التسع

“رعاية الأيتام” تختتم دورة الإسعافات الأولية في فروعها التسع

الساعة 1:44 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
690
0
طباعة
SAM_0114

  ......       

اختتمت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام مؤخراً دورة في الإسعافات الأولية نفذتها لجميع مشرفيها وعدد من الأبناء المشمولين برعايتها في جميع فروعها المنتشرة في تسعة من مدن ومناطق المملكة.

وتهدف المؤسسة من خلال هذه الدورة إلى رفع الوعي لدى المشرفين والأبناء والاستفادة من الإسعافات الأولية في حال مواجهة أي مشكلة يتعرض لها الأبناء في الإسكان أو خارجه وتتطلب تدخلاً سريعاً بأسلوب عملي وصحيح.

وأشاد ثامر المرشود، مدير إدارة الإسكان وشؤون الأبناء بالدورة، مؤكداً أن دور المؤسسة لا يقف عند الأمور المالية فقط وإنما رعاية الأبناء تتعدد من دورات تدريبية لمختلف العلوم التي يهدف من خلالها إلى رفع الوعي وزيادة ثقافة الابن في مختلف الأمور الحياتية.

وترعى المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام أبناءها من خلال تسعة فروع موزعة في مختلف مناطق المملكة وتوفر لهم كامل الرعاية من سكن وتعليم وتدريب ومساعدة في التوظيف وابتعاث والمساعدة على الزواج ومختلف المساعدات المالية.

وتقدم لهم عدداً من البرامج والأنشطة ومن أهمها الحج والعمرة والرحلات الموسمية والمخيمات الترفيهية وتكريم المتفوقين وخريجي الثانوية والجامعات والمبتعثين والبطولات الرياضية.

SAM_0130


قد يعجبك ايضاً

الأولمبية الدولية: دورة ريو دي جانيرو لم تكن مثالية

المواطن ــ أبوبكر حامد  قالت اللجنة الأولمبية الدولية