زيادة المكافآت المخصصة لكل لاعب بالنصر إلى 400 ألف ريال

زيادة المكافآت المخصصة لكل لاعب بالنصر إلى 400 ألف ريال

الساعة 10:34 مساءً
- ‎فيالرياضة
695
1
طباعة
CP3V9364

  ......       

وجه رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز برفع قيمة المكافآت المخصصة لكل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم إلى 400 ألف ريال.

جاء ذلك خلال استقباله لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين اليوم بقصره بمناسبة تحقيق الفريق لبطولتي كأس ولي العهد وكأس الدوري.

وبارك الأمير تركي بن ناصر لنادي النصر بالبطولة، وقال: باسمي ونيابة عن هيئة أعضاء الشرف أتقدم لرئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والجماهير بما تحقق من إنجاز للنادي في هذا العام وإن شاء الله يستمر تواصل النصر مع البطولات في الموسم القادم ويؤكد حضوره في البطولات محلياً وقارياً وبإذن الله يعود للعالمية، ونحن في النصر نملك نخبة مميزة من اللاعبين القادرين على مواصلة الإبداع والعطاء ورفع اسم ناديهم عالياً في كل المنافسات.

وأضاف: “لقد اشتقنا كنصراويين لعودة نصرنا لمنصات التتويج وها هو يعود وسيستمر بحول الله وقوته.

وثمن الأمير تركي بن ناصر الوقفة الصادقة من جماهير النصر، وشكرهم على ما قدموه من جهد وما رسموه من عطاء في المدرجات ساهم في دعم مسيرة النادي والشكر موصول للجهاز الفني والإداري واللاعبين وأتمنى لكم التوفيق الدائم.

من ناحيته عبر رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عن شكره وتقديره لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن ناصر، وقال: “دعمكم بسخاء لم يتوقف لهذا الكيان الكبير من عهد الرمز الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله) حتى اليوم ونحن نتشرف بأن نهديك البطولتين كرئيس لهيئة أعضاء الشرف وإن شاء الله نكون على قدر المسؤولية وأن تشهد الأعوام القادمة مواصله النصر لانتصاراته والمنافسة على جميع البطولات بما في ذلك البطولة الآسيوية ومن ثم إعادة النصر للعالمية مرة ثانية”.

وأردف قائلاً: “جهودكم تقدر وكلماتكم ودعمكم لنا في خطواتنا بالنادي كان لها صداها الكبير، وهي خير مشجع ومحفز للعمل ثم العمل من أجل إعادة النصر لسابق أمجاده والحمد لله نجومكم وأبناؤكم في نادي النصر كانوا على قدر المسؤولية ولن يخيبوا الظن والثقة بهم في المواسم القادمة بحول الله وقوته”.

وتابع رئيس نادي النصر: “لقد رفضتم يا سمو الأمير الظهور الإعلامي منذ فترة طويلة وقلت لنا إنه سيأتي اليوم الذي أستقبلكم فيه وأنتم متوجون بالبطولات وها هو اليوم يتحقق ولله الحمد”.

وختم كلمته قائلاً: “أشكر سموكم على زيادة مكافآت أبنائكم اللاعبين ونعدكم بأن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق بطولات الموسم المقبل الثلاث، وسنعمل من أجل البطولة الآسيوية والعالمية، ونحن نفخر بوجودكم على رأس الهرم الشرفي رئيساً لهيئة أعضاء الشرف ليس لكونك والدي فقط وإنما لأن من عايش النصر من بداياته يذكر جيداً ما قدمه الأمير تركي بن ناصر للنصر من دعم مخلص وصادق مادياً ومعنوياً منذ بدايات هذا الكيان العالمي وحتى الآن”.

CP3V9416

CP3V9411

CP3V9319

 

 

CP3V9312

CP3V9362

 


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. إصابة لاعب بالدوري الأرجنتيني برصاصة طائشة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أصيب فرانكو كيروس لاعب