زيارة سعود بن خالد الفيصل لسيوكس فلوز لمعرفة “التنمية الاقتصادية”

زيارة سعود بن خالد الفيصل لسيوكس فلوز لمعرفة “التنمية الاقتصادية”

الساعة 2:59 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2960
1
طباعة
princesaud

  ......       

كشفت صحيفة “اراجويس ليدر” الأمريكية عن زيارة قام بها الأمير سعود بن خالد الفيصل الأسبوع الماضي إلى مدينة سيوكس فولز الأمريكية في رحلة وصفتها الصحيفة بالبعيدة عن الأضواء ، كان هدفها معرفة المزيد عن الأعمال التجارية في ولاية ساوث داكوتا الأمريكية.

وحسب الصحيفة , طار الأمير سعود من شيكاغو إلى سيوكس فولز في الرابع عشر من ابريل الجاري ، حسبما صرح روك نيلسون مدير التسويق الدولي لمؤسسة شلالات سيوكس والغرفة التجارية للمدينة.
وأضاف نيلسون: كان هدفه التوصل لمعرفة المزيد عن التنمية الاقتصادية ، حيث التقى مع مجموعة من الخبراء الاقتصاديين في المدينة وممثلي مؤسسة التنمية في سيوكس فولز وغرفة التجارة في المدينة وغيرها من المنظمات.
وشاهد الأمير سعود بن خالد الفيصل بنفسه العمل في صفقة سيارات الإطفاء التي سيتم توريدها للسعودية خلال الفترة المقبلة من امريكا ووقف على سير العمل وطريقة العمل بنفسه.

وشدد نيلسون: كلنا أعجب بالأمير السعودي..حيث يتطلع إلى فهم عمله ومعرفة المزيد عن التنمية الاقتصادية ، وهذا ما يجعل هناك علاقة عمل جيدة ، ونحن بحاجة لمثل هذه العلاقات حتى نتمكن من مواصلة النمو في السوق الدولي.
واختتم نيسلون تعليقه على الزيارة واصفا الأمير سعود بن خالد : لديه شعور كبير من الفكاهه ، وليس متجهم الوجه..لقد جاء هنا للمعرفة حقاً”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد الثلاثاء المقبل

المواطن – واس يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك