شبكة السنة النبوية تطلق خدمة بث الأحاديث عبر “واتس أب”

شبكة السنة النبوية تطلق خدمة بث الأحاديث عبر “واتس أب”

الساعة 3:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2355
4
طباعة
الدكتور فالح بن محمد الصغير

  ......       

أطلقت شبكة السنة النبوية وعلومها -التابعة للمكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة، اليوم الأربعاء- خدمة رسائل شبكة السنة النبوية، عبر برنامج المحادثات العالمي “واتس أب”.

وذكر المشرف العام على شبكة السنة -الدكتور فالح بن محمد الصغير- أن الخدمة مخصصة لنشر الأحاديث النبوية الصحيحة مع شروح مبسطة لها، وبعض الفوائد المستنبطة من هذه الأحاديث، إضافة إلى تقديم مقتطفات منوعة من المواد العلمية المختصة في السنة النبوية.

وأوضح الصغير أن هذه الخدمة تأتي محاولة لنشر الأحاديث النبوية الصحيحة، نظراً للانتشار الكبير للأحاديث الموضوعة المكذوبة التي يتداولها الناس، وخاصة عبر “واتس أب”، مشيراً إلى أنه يمكن الاشتراك في الخدمة بإرسال رسالة على الرقم (0591155650) علماً أن الخدمة مخصصة لإرسال الرسائل فقط، ويمكن للاستفسارات مراجعة موقع شبكة السنة على الإنترنت.

يشار إلى أن شبكة السنة النبوية وعلومها، تقدم عديداً من الخدمات، وتعد أول موقع شامل متخصص في السنة النبوية على الإنترنت، وتحظى بإقبال كبير من متصفحي الإنترنت أكثر من ثلاثين مليون زيارة، بنهاية العام الماضي. هذا، ويمكن زيارة صفحة شبكة السنة النبوية وعلومها من خلال الرابط التالي:

http://www.alssunnah.com


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تفاصيل خدمة تسجيل الجواز للمسافرين

المواطن – وليد الفهمي – جدة أتاحت وزارة