شرطة أملج تقبض على قاتل أخيه

شرطة أملج تقبض على قاتل أخيه

الساعة 1:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1970
5
طباعة
سكين طعن دم

  ......       

 أعلن مساعد الـناطــق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك النقيب محمد بن كامل الرشيدي القبض على مواطن طعن أخيه حتى الموت داخل منزله بحي المريحيل في محافظة أملج.

 وقال: إن شرطة محافظة أملج بمنطقة تبوك تبلّغت -صباح أمس- عن وجود مواطن في العقد الثالث من العمر متوفى داخل منزله نتيجة تعرضه للطعن على يد أخيه لخلاف وقع بينهما، حيث قام بطعنه عدة طعنات بأماكن متفرقة في جسمه أدت إلى وفاته في حينه.

ولفت إلى استدعاء فريق الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي لمعاينة مسرح الحادث والجثمان.

وقال إنه تم القبض على الجاني واعترف بجريمته وصدق اعترافه شرعاً وجرى إيقافه لحين إنهاء كافة الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

5 Comments

  1. لسان الصدق

    بكل اسف شوارعنا تمتلي بهذه الفئة التي يطلق على الواحد منهم (مريض نفسي )وهذا صحيح فهو مريض نفسي بكل تأكيد مع اختلاف الاسباب التي أدت إلى اصابته بهذا المرض وان كانت 95 في المئة بسبب المخدرات ثم يقوم بالبطش وقتل الامنين ولا يواجه بعقوبة رادعة من الدولة على جريمته بذريعة أنه مريض نفسي والسؤال هنا .. هل المريض النفسي يحق له التعدي على الاخرين لدرجة ازهاق الارواح ؟
    وللأسف تخفيف العقوبة عن هؤلاء المجرمين ساعد في انتشار القتل وكثرته لدرجة أن المريض النفسي نفسة يدرك ذلك التهاون وقد سمعت من احد هؤلاء وهو يقول : أنا استطيع ارتكاب أي جريمة حتى القتل ولا تعاقبني الحكومة لأني مريض نفسي ..!!
    قد يقول قائل وماهي الحلول ؟ وسوف أقول : الحلول هي التالية :
    1- يجب أن تكون العقوبة لا تخضع لهذه الشماعة شماعة ( المرض النفسي ) على الاطلاق بل يجب معاقبته دون تعاطف مع هذه الأقوال الكاذبة وللمعلومية والله العظيم انني استطيع ان اتي بأكثر من تقرير معتمد من اكثر من مستشفى باني مريض نفسي وانا ولله الحمد سليم ومعافا .
    2- يجب عمل مكان في كل منطقة ومحافظة لهؤلاء المرضى النفسيين وعدم تركهم يجوبون الطرقات ويرعبون الناس ويؤذونهم .
    ولست أعلم لماذا يتم ترك هؤلاء بهذا الشكل ؟ وماهي الفائدة من وجودهم ؟
    هل هناك من يعتقد بأن هؤلاء سوف ينفعون مجتمعهم ؟ لا وربي لن يكون وجودهم إلا لأثارة الفتن والقتل والفوضى .
    أنا لست شامتا وماعاذ الله ان أكون شامتا ولكن والله أنني اعلم بأن اكثرهم ليس مريض نفسي بقدر ماهو مدمن مخدرات او مدعي لاصابته بالمرض النفسي حتى يكون في مأمن من العقوبة ويرتكب جرائمه بكل حرية
    في الختام علينا ان نتعامل مع هؤلاء كمجرمين يشكلون خطورة على افراد المجتمع وان لا نتعاطف معهم تحت ذريعة أنهم مرضى نفسيون وللمعلومية المريض النفسي الحقيقي واقصد بالحقيقي أي الذي لم تكن اصابته بالمرض بسبب المخدرات والمسكرات فهو يكون دائما مريض مسالم غير عدواني وتجده يخاف من كل شيء ولكن هؤلاء القتلة مجرمين ومرضهم هو الاجرام بسبب الادمان

  2. هادي الدعجاني

    إنا لله وإنا إليه راجعون

  3. طيب يمكن المقتول مسوي شي لي اخييه

    1. من المدينه المنورة

      حتى لو المقتول مسوي شيييي..القتل حرام.

  4. استغفرالله

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

إصابة 10 مدنيين في قصف للانقلابيين على تعز

المواطن – نت أصيب 10 مدنيين، جراء قصف