شرطة الشمالية تكشف تفاصيل القبض على سارقي “متوسطة برفحاء”

شرطة الشمالية تكشف تفاصيل القبض على سارقي “متوسطة برفحاء”

الساعة 9:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
790
0
طباعة
صورة

  ......       

ضبطت شرطة محافظة رفحاء التابعة لمنطقة الحدود الشمالية، شابين في العقد الثاني من العمر، متهمين بسرقة مدرسة متوسطة برفحاء.

وكشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية، العميد بندر بن عطا الله الأيداء- في تصريحات خاصة لـ”المواطن”- تفاصيل  حادث السرقة.

وقال الأيداء إن شرطة محافظة رفحاء، تلقت بلاغاً في وقت سابق، من وكيل مدرسة المتوسطة للبنين، يفيد بتعرض خزانة المدرسة إلى السرقة، وكانت تضم مبلغ 15 ألف ريال، وجهاز لاب توب وجهاز جوال، إضافة إلى العبث بمكتب مدير المدرسة وتحطيم أبواب المدرسة.

وأضاف الأيداء أنه تمت معاينة الموقع من المختصين بالشرطة، واتضح دخول الجناة عن طريق دفع مكيف غرفة المدير والدخول إلى المكتب وفتح باب الغرفة وكسر قفل الباب الرئيسي للحجرة، والباب الذي يؤدي إلى داخل المدرسة.

وأوضح الأيداء أنه تم رفع وحفظ آثار الجريمة التي عثر عليها أثناء المعاينة  وبتوفيق من الله، وبجهود العاملين بالتحريات والبحث الجنائي تم حصر الاتهام بشابين في العقد الثاني من العمر وجرى ضبطهما ولا يزال التحقيق معهما مستمراً.

Barcelona's Neymar plays with a rugby ball with teammate Sergio Busquets during a training session at Ciutat Esportiva Joan Gamper training camp, near Barcelona


قد يعجبك ايضاً

الباطن يتقدم على التعاون بهدف نظيف في الشوط الأول

المواطن ــ أبوبكر حامد  انتهى الشوط الأول من