شركة صينية تمنح 16 ألفاً من موظفيها رحلة لدبي

شركة صينية تمنح 16 ألفاً من موظفيها رحلة لدبي

الساعة 5:26 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
970
0
طباعة
chinese-tourists_0

  ......       

قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم -نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي- في تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: إن شركة صينية منحت 16 ألفاً من موظفيها مكافأة تتمثل برحلة للإمارات، وستنقلهم 77 طائرة، وتحجز لهم 40 فندقاً و400 مشرف.

وتترقب دبي بدء وصول المجموعة من شركة “نو سكِن” الصينية بدءاً من الأحد المقبل وحتى 16 أبريل/ نيسان الحالي على متن 77 رحلة تنطلق من مدن صينية عدة، ويتوقع أن تكون أكبر عطلة تنظمها شركة لموظفيها في التاريخ، كما أنها أكبر مجموعة سياحية تفد إلى دبي.

وسيكون في خدمة المجموعة السياحية الضخمة أكثر من 40 فندقاً في دبي، إضافة إلى العشرات من حافلات النقل خلال إقامتهم في دبي.

وتبدأ الشركة نقل موظفيها على سبع دفعات بدءاً من الأحد 6 أبريل وحتى 16 أبريل، وتشمل لائحة مكاتب الشركة الممثلة في الرحلة، كلاًّ من الصين وتايوان وهونغ كونغ.

وتتضمن كل دفعة ما لا يقل عن 2000 شخص وتستمر عملية نقلهم إلى الإمارات 5 أيام، على متن 77 رحلة، تتضمن رحلتي شارتر تنظمها “طيران الإمارات”، وتتكلف عشرات الملايين من الدولارات وفقاً لوسائل إعلام صينية.

وحجزت الشركة 39514 غرفة في 40 فندقاً و409 أدلاء سياحيين. وحجزت الشركة أيضاً مرافق في “عالم فيراري” لمدة ثلاثة أيام، ولحفلات عشاء في جزيرة ياس في أبوظبي تضم 8000 شخص.

كما تشمل جولة المجموعة الصينية زيارة أماكن سياحية وتراثية في الشارقة.


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة للجنسين في فروع شركة الكفاح بـ3 مدن

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة الكفاح القابضة عن