شــــــرطة تبـــوك تطــيح بعــصابــة ســـرقت محتويات 85 سيــارة

شــــــرطة تبـــوك تطــيح بعــصابــة ســـرقت محتويات 85 سيــارة

الساعة 12:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
520
0
طباعة
تبوك

  ......       

قبضت شرطة تبوك على تشكيل عصابي يضم ثلاثة سعوديين وعربياً واحداً لسرقة محتويات السيارات أثناء وقوفها أمام المنتزهات والمقاهي خاصة الواقعة على طريق المدينة المنورة.

واعترف الجناة بسرقة محتويات (85) سيارة مختلفة الأنواع أثناء وقوفها أمام المنتزهات والمقاهي خارج المدينة.

وأوضح الـناطــق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك مقدم خالد بن أحمد الغبان أنها تلقت عدة بلاغات خلال الفترة الماضية من عدد من المواطنين والمقيمين بشأن سرقة محتويات من داخل سياراتهم.

وقال إنه جرى تشكيل فريق عمل لكشف مرتكبي هذه الحوادث من خلال جمع المعلومات ورفع الآثار الموجودة بالموقع وعلى المركبات بطريقة فنية ودقيقة وإخضاعها للفحص حتى تم بفضل الله التعرف على الجناة والقبض عليهم.

ولفت إلى أنه وضح من المعاينة والتحقيقات أن الأسلوب الإجرامي يتم عن طريق توزيع الأدوار فيما بينهم من خلال قيام أحدهم بكسر زجاج السيارة أثناء وقوفها وسرقة ما بداخلها من محتويات بطريقة سريعة ويقوم البقية بمراقبة الموقع ومن ثم الهرب وتسليمها للمقيم العربي الذي يقوم بدوره بتصريف المسروقات من خلال بيعها بأسعار زهيدة.

وعبّر مدير شرطة منطقة تبوك اللواء معتوق الزهراني عن شكره وتقديره لمدير إدارة الأدلة الجنائية ولمدير مركز شرطة السليمانية ولكافة زملائهما العاملين معهما على جهودهم الكبيرة التي تكللت بكشف هذه العصابة والقبض عليهم.

ودعا أصحاب المركبات إلى عدم إيقافها بالأماكن البعيدة عن الأنظار ومراقبتها وعدم ترك الأشياء الثمينة داخلها واتخاذ الاحتياطات اللازمة لذلك.


قد يعجبك ايضاً

مجلس المنافسة يحصد 85 مليون ريال قيمة غرامات مخالفات الشركات

المواطن – وليد الفهمي – جدة يقف مجلس