“صحة نجران” تحتفي بالمسنين تحت شعار “أبناؤنا وأمهاتنا.. نفخر بخدمتكم”

“صحة نجران” تحتفي بالمسنين تحت شعار “أبناؤنا وأمهاتنا.. نفخر بخدمتكم”

الساعة 11:52 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
790
0
طباعة
منطقة بئر عسكر بنجران

  ......       

تعتزم المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران ممثلة في إدارة الصحة العامة وبالتعاون مع إدارة الطب المنزلي مستشفى الأمراض النفسية هيئة الهلال الأحمر السعودي المدارس الجمعية الوطنية للمتقاعدين الشؤون الاجتماعية الهيئة العامة للسياحة والآثار وفنانات نجران التشكيليات الاحتفال بالمسنين الذي سيقام هذا العام تحت شعار (أبنائنا وأمهاتنا.. نفخر بخدمتكم) بدءاً من 16/7/1435هـ بمقر مجمع رويال سنتر بنجران ولمدة أسبوع.

 وأوضح المتحدث الرسمي بصحة المنطقة محسن الربيعان بأن البرنامج سيكون مليئاً بأركان وفعاليات وفقرات منوعة مثل (قياس وزن وقياس ضغط وقياس سكر الدم).

كما سيضم أركاناً شعبية وعمل فقرات ومسابقات ترفيهية وجوائز للمسنين المتميزين وأخرى تحفيزية بسيطة وأنشطة لتعزيز صحة المسنين وستكون الفئة المستهدفة: فئة قبل الستين ٥٠-٥٩ سنة، فئة المسنين ٦٠+ سنة، وفئة راعي المسنين، وسيتم تكريم عدد 10 أشخاص من المتابعين بانتظام لعيادة المسنين.

  ولفت إلى أنه بتوجيهات وبمتابعة من المدير العام للشؤون الصحية الصيدلي صالح بن سعد المؤنس تم تدريب 50 % من أطباء وتمريض إدارة الصحة العامة على تطبيق برنامج رعاية المسنين بالمراكز الصحية خلال العامين الماضيين.

وأكد أن صحة نجران تسعى إلى تطبيق البرنامج في جميع مراكز الرعاية الصحية الأولية خلال العام الجاري، داعياً جميع الأسر إلى ضرورة التعاون والمشاركة في المناسبة لأهمية هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً.


قد يعجبك ايضاً

الصحف القطرية تحتفي بـ#ملك_الحزم.. مرحباً بضيف البلاد الكبير

المواطن – الرياض اهتمت الصحف القطرية بزيارة الملك