صحيفة إماراتية: الفضل يعود لـ”النصر” الذي أعاد للزعيم هيبته!

صحيفة إماراتية: الفضل يعود لـ”النصر” الذي أعاد للزعيم هيبته!

الساعة 8:24 مساءً
- ‎فيالرياضة
580
2
طباعة
الهلال السعودي والسد القطري‬

  ......       

نشرت صحيفة “سوبر” الإماراتية الشهيرة تقريراً عن الفوز المستحق والمقنع الذي حققه الهلال بالأمس على فريق السد القطري بخماسية نظيفة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأشادت الصحيفة الإماراتية بالأداء القوي الذي قدمه لاعبو الهلال بالأمس, مشيرة إلى أن الفضل في هذا يرجع إلى فريق النصر السعودي الغريم التقليدي للهلال, حيث إن ما فعله النصر في بطولة الدوري السعودي كان درساً للهلال ليستفيد منه ويراجع حساباته.

هذا وقد جاء التقرير الذي نشرته الصحيفة الإماراتية على النحو التالي: خماسية وأداء خرافي في ليلة زرقاء بامتياز أعاد بنا الهلال إلى الماضي قليلاً وذكرنا بالجيل الذهبي أيام سامي الجابر والدعيع, والضحية كان السد القطري الذي وقف عاجزاً أمام المد الهلالي لم يحرك ساكناً. سؤال يطرح نفسه..لماذا هذا التناقض في الأداء ما بين الآسيوي والمحلي, والجميع يتفق لو أن هذا الأداء كان في دوري جميل لكان الهلال الآن بدلاً من أي خصم آخر على منصات التتويج, أكررها الهلال أعاد بنا قليلاً إلى العصر الذهبي أيام الدعيع والجابر وغيرهما من أصحاب البطولات الكثيرة للزعيم, على خلفية أداء بطولي ورجولي وتكتيك عالي المستوى فرضه الجابر في اللقاء شل به قدرات الخصم بالكامل. هل النصر له دخل في نتيجة اليوم, بالطبع نعم, البعض قد يتساءل ما دخل شعبان برمضان كالمثل الشائع, لكن ما فعله النصر في بطولة الدوري السعودي كان درساً للهلال ليستفيد منه ويراجع حساباته إنه في طريق الخطأ ولا بد من تصحيح المسار من لاعبين وجهاز فني! النصر جعل الهلال يقاتل على كل كرة ويستفيد من كل شبر في أرضية الملعب, فقط ليؤكد الزعيم السعودي أنه يبقى فريقاً كبيراً يعشق التحدي لمن يريد ذلك, وما هي إلا رسالة واضحة لجميع الخصوم إنه قادر على صنع المستحيل, وليس السبب الخماسية في شباك السد, إنما هذا الأداء الفردي الذي فرضه اللاعبون هو الأساس الذي يؤكد أن الهلال يمرض لكن لا يموت. هذا الكلام برسم مباراة الليلة فقط, والتأكيد عليه يأتي في المباريات المقبلة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا, الهلال برهن أن لديه الكثير ليقدمه إن حضرت هذه الرغبة والروح القتالية, المطلوب الاستمرار بهذا الأداء البطولي, وإن حصل ذلك ترقبوا الهلال ينافس على النهائيات في البطولة.


قد يعجبك ايضاً

“بوفون” يكشف عن حلمه الذي لم يتحقق حتى الآن

  المواطن ــ أبو بكر حامد  قال العملاق