صحيفة إماراتية: لا تفرح كثيراً يا عالمي فالهلال عائد لمنصة التتويج!

صحيفة إماراتية: لا تفرح كثيراً يا عالمي فالهلال عائد لمنصة التتويج!

الساعة 10:00 مساءً
- ‎فيالرياضة
695
2
طباعة
2762454684-470x264

  ......       

نشرت صحيفة “سوبر” الإماراتية تقريراً عن تتويج فريق النصر بلقب بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين لهذا الموسم, وما رافق هذا من حسرة وحزن لجماهير الهلال بسبب خسارة اللقب لمصلحة النصر.

الصحيفة الإماراتية أشادت بتتويج النصر بالبطولة, ولكنها طالبت النصر في الوقت نفسه بعدم الفرح كثيراً بهذه البطولة, لأن الفريق الهلالي سيكون فريقاً آخر في الموسم المقبل, سيكون فريقاً شرساً ينقض على كافة البطولات لإسعاد جماهيره.

هذا وقد جاء التقرير الذي نشرته الصحيفة الإماراتية على النحو التالي:

خيبة أمل كبيرة لعشاق الهلال رافقت تتويج النصر ببطولة الدوري هذا الموسم بعد أن حسمه قبل جولة على النهاية بتعادل أمام الشباب, ليتوج بطلاً رسمياً حيث أقيم له تتويج تاريخي على درة الملاعب بالرياض بعد مباراته أمام التعاون التي انتهت بالتعادل أيضاً.

من حق النصر أن يفرح كثيراً وكما يحلو له, يشير على قطع الأنف على قطع العنق على قطع ما يريد, بما أن اللقب جاء بعد انتظار طويل جداً, وانفجار أنصاره بهذه الطريقة لا تدل إلا على كبت السنين الذي عاشته مدرجات العالمي وأروقة النادي, في ظل سيطرة من الهلال والفتح والاتحاد وغيرها من الفرق.

صدمة الموسم الحالي ستشكل صحوة للهلال في الموسم القادم, ولاسيما أنه سيسعى إلى عدم تكرار الأخطاء التي وقع بها, ولاسيما الفنية واللوجستية, ومن ثم سترون زعيماً لا يقارن بأحد، أمر آخر ومهم للغاية سيعيد الهلال إلى منصات التتويج هو الخبرة التي اكتسبها الجابر هذا الموسم, بعد مروره بالعديد من المحطات الحرجة, حيث نجح في تخطي بعضها وسقط في البعض الآخر, وهذا أمر لا مفر منه بما أن الجابر يدرب للموسم الأول في دوري كبير ومن الطبيعي أنه سيواجه مطبات يحتاج إلى المزيد من الوقت لكي يعرف كيف يتعامل معها بحنكة, والموسم القادم سيكون بمثابة تصليح الأخطاء على حساب الآخرين.

نعم النصر امتاز هذا الموسم, لكن تفوقه لم يكن واسعاً مع الهلال الذي كان قريباً أيضاً من تحقيق اللقب لولا بعض الأمور التي لم يعرف كيف يديرها الجابر كما ذكرت أعلاه, لكن في الموسم القادم من الطبيعي أن الأخطاء لن تعاد بما أن اللاعبين لديهم روح المنافسة ويتمتعون بالثقافة الرياضية, ويعشقون التحدي وهو ما وعدوا به الجماهير الزرقاء بعد إخفاق الموسم الحالي, لذلك على النصر أن يتحضر جيداً, ويعي جيداً أن الزعيم يمرض لكن لا يموت.


قد يعجبك ايضاً

مؤسسة الحبوب : لا صحة لتسعيرة الشعير المتداولة

المواطن – الرياض نفت المؤسسة العامة للحبوب تسعيرة