عسكري متقاعد يدفع ثمن زواجه من الثانية بالسجن والغرامة

عسكري متقاعد يدفع ثمن زواجه من الثانية بالسجن والغرامة

الساعة 9:17 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
650
0
طباعة
9

  ......       

حكمت الدائرة الجزائية في محكمة جدة الإدارية -أمس الاثنين- على عسكري متقاعد بالسجن لمدة عام وتغريمه 1000 ريال مع الاكتفاء بمدة إيقافه (3 أشهر)، بعدما تقدمت طليقته بشكوى ضده متهمةً إياه باستخراج بطاقة “فيزا” عن طريق البنك دون علمها وسحب مبلغ 7600 من حسابها.

وقال المتهم خلال الجلسة إن زوجته “السابقة” تقدمت بالشكوى ضده بعد زواجه عليها، مضيفاً أنه اضطر لاقتراض مبلغ منها بسبب أزمة مالية مر بها، مؤكداً أنه قدم طلب إصدار بطاقة “فيزا” للبنك ووقّع بالنيابة عنها بموافقتها، بعد قيامها باستخراج ورقة تعريف، وأنكر اتهامها له بإحضار امرأة أخرى إلى البنك منتحلة شخصيتها لاستخراج البطاقة.

ووفقاً لصحيفة “الرياض” ذكر المتهم أنه مر على إصدار الـ”فيزا” 8 سنوات، وتم تسديد 14 ألف ريال قيمة المبلغ الذي تم سحبه والمتأخرات، عقب أن تقدمت بالشكوى ضده.

ورداً على سؤال القاضي رئيس الجلسة عما إذا كانت زوجته على ذمته، أجاب المتهم أنه انفصل عنها بعد هذه الشكوى ولديه منها أربعة أبناء وزوجته الثانية حامل، وطلب من هيئة المحكمة أن تنظر له بعين الشفقة، كونه يعيل أسرته إضافة إلى والديه، وقد أمضى 3 أشهر موقوفاً على ذمة هذه القضية، ليصدر الحكم بسجنه سنة وتغريمه 1000 ريال مع الاكتفاء بمدة إيقافه.


قد يعجبك ايضاً

إمام الحرم النبوي: الغفلة مفتاح الشرور ويحرم بها المسلم من كثير من الأجور

تحدث إمام وخطيب المسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور