عمادة شؤون الطلاب بجامعة سعود تحتفي بذكرى البيعة

عمادة شؤون الطلاب بجامعة سعود تحتفي بذكرى البيعة

الساعة 12:36 مساءً
- ‎فيالذكرى التاسعة للبيعة
775
0
طباعة
IMG-20140427-WA0009

  ......       

نفذت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود عدداً من البرامج والفعاليات احتفاءً بالذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، أيده الله، مقاليد الحكم.

وأقام نادي المسؤولية الاجتماعية بعمادة شؤون الطلاب احتفالاً في سوق “لوكالايزر” بشارع التحلية وتم نصب مسرح داخل المجمع.

واشتمل البرنامج على برنامج ترفيهي وثقافي ومسابقات ومشاركات وطنية كما تم توزيع صور الملك وشالات وأعلام المملكة.

وتم تدشين لوحة “رسائل حب” وجهها المواطنون والمواطنات إلى خادم الحرمين الشريفين، كما قدمت فرقة “مفيد” الترفيهية مجموعة من الأناشيد الوطنية وأوبريت “ملكنا الغالي” من إعداد وتنفيذ “أطفال مفيد”.

وحظي الاحتفال بتفاعل كبير من قِبل الجمهور، بالإضافة إلى أطفال عدد من الجمعيات الخيرية التي تم دعوتها.

وقامت إدارة الإعلام والتوثيق بالعمادة بإرسال مجموعة من رسائل الجوال احتفاءً بهذه المناسبة بالإضافة إلى إصدار عدد من مجلة “شؤون الطلاب” تضمن مواضيع خاصة بالذكرى التاسعة لبيعة الملك.

ونفذ نادي المسؤولية الاجتماعية برنامجاً داخلياً حيث استضاف عدداً من طلاب الصم والمكفوفين وأقيم برنامج ترفيهي بهذه المناسبة.

وأكد عميد شؤون الطلاب أ.د.فهد القريني أن العمادة بتوجيه ودعم من الأستاذ الدكتور بدران العمر مدير الجامعة، تولي عناية خاصة بالمناسبات الوطنية وبالأنشطة التي تعزز من قيم الوطن.

وقال: “يأتي الاحتفاء بالذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم في هذا السياق حيث نذكر أنفسنا وطلابنا بهذا التقدم والتطور الحاصل على جميع المستويات، والأمن والأمان الذي أرساه خادم الحرمين في عهده الزاهر والعمادة تهدف بهذا الاحتفاء من أجل ترسيخ قيم ومفاهيم الوطنية وتعزيزها في نفوس طلاب الجامعة”.

IMG-20140427-WA0010


قد يعجبك ايضاً

مشاري بن سعود يوافق على النسخة الثانية من ملتقى الباحة للإعلام والتنمية 2017

المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة وافق أمير