غدران يتكفل بمعسكر إعداد التنس بإسبانيا قبل تصفيات ديفيز بإيران

غدران يتكفل بمعسكر إعداد التنس بإسبانيا قبل تصفيات ديفيز بإيران

الساعة 4:26 مساءً
- ‎فيالرياضة
935
0
طباعة
غدران-سعيد

  ......       

أعلن رئيس الاتحاد السعودي للتنس -غدران سعيد غدران- عن تكفله بمعسكر إعدادي للمنتخب السعودي الأول، بإحدى الأكاديميات المعروفة بإسبانيا، وذلك استعداداً للمشاركة في تصفيات كأس ديفيز “المجموعة الرابعة”، والتي ستقام في إيران خلال الفترة من 11-18/8/1435هـ.

وقال، إن المكتب التنفيذي سيناقش -بعد غد الأربعاء في مدينة الدمام- الأسماء التدريبية المطروحة، سواءً كانت أوربية أو عربية، واختيار الأفضل للتعاقد معها للإشراف على المنتخبات السعودية، بالإضافة إلى تعيين مدرب أوروبي لشغل منصب “رئيس المدربين”، لضمان استمرار توهج نجوم لعبة التنس في مختلف الفئات.

من جانبه، قدم نائب رئيس لجنة المنتخبات، وعضو مجلس الإدارة -بدر المقيل- شكره وتقديره لرئيس الاتحاد غدران، متمنياً التوفيق للمنتخب الأول في مشاركاته المقبلة والمهمة.

وأشار إلى أنهم سيعتمدون مشاركة خمسة لاعبين وإداري ومدرب وطني في هذه التصفيات، مؤكداً أنهم يطمحون لأن يحققوا النتائج المرجوة والتأهل للمجموعة الثالثة من تصفيات كأس ديفيز، بعد المستويات المميزة التي حققها نجوم الأخضر في بطولة الخليج التي اختتمت مؤخراً بالكويت، وحصل على إثرها منتخبنا على كأس التفوق العام.

وأكد المقيل أن تشكيلة الأخضر مدموجة بين عناصر الخبرة والشابة، التي يعول عليها الاتحاد ولجنة المنتخبات كثيراً، مبيناً أنهم سيعملون للنهوض بالمنتخبات السعودية، لتحقيق نتائج مشرفة في البطولات الدولية، خصوصاً ديفيز، متمنياً الدعم الإعلامي خلال الفترة؛ لأنهم الشريك الحقيقي في أي نجاح يتحقق.


قد يعجبك ايضاً

هُنا.. أهم مباريات اليوم من تصفيات أمريكا الجنوبية

المواطن – مروة نبيل تبدأ أولى مباريات الأسبوع