“غلا”.. طفلة تعاني تضخم بطين المخ وثقب الحجاب الحاجز

“غلا”.. طفلة تعاني تضخم بطين المخ وثقب الحجاب الحاجز

الساعة 11:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
3375
2
طباعة
IMG-20140424-WA0032

  ......       

تعاني الطفلة غلا حسين الحارثي -صاحبة العامين- من تضخم في بطين المخ وثقب في الحجاب الحاجز؛ مما يجعلها تلازم أسطوانة الأكسجين منذ ولادتها.

وقال والدها لـ”المواطن“: “أطالب من المسؤولين في هذه البلاد علاجها بمستشفى الحرس الوطني لوجود نخبة من الأطباء الممتازين في هذا المجال أو أحد يتكفل بعلاجها في مستشفى متخصص ورفع معاناة المرض عنها”.

وأوضح “الحارثي” أنها جلست في الحضانة ستة أشهر على التنفس الصناعي وعلى الأوكسجين وأخرجت في 7/ 12 / 1433 قبل العيد بثلاثة أيام بأسطوانة الأوكسجين حيث صرفت لها 3 أسطوانات حجم 10 لترات ولا تكاد تكفيها لمدة 24 ساعة.

ولفت إلى أنه “صادف خروجها تقفيل مصانع الأوكسجين وتم المرور على مستشفيات الرياض من أجل تزويدي بالأكسجين مع العلم أني ما طلبت المستحيل جبت لهم الأسطوانات الفاضية وقلت أريد التبديل حتى يتم فتح المصانع وسأعيدها مع استعدادي بتوفير الضمان إلا أنني لقيت الرفض”.

وقال “الحارثي”: “أعاني منذ ذلك الوقت، وهي ما زالت على تلك الأسطوانات وكل فترة وفترة تدخل المستشفى على فترات متقاربة جداً مصابة بالتهاب رئوي مستمر وتم الذهاب بها لمستشفى الإيمان لقربه من مقر السكن الحالي وتم تنويمها عدة مرات”.

وأوضح أن التشخيص أظهر وجود تضخم في بطين المخ وتم مراجعة مستشفى الشميسي وتم التشخيص لديهم لأن عندها ثقب في الحجاب الحاجز.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : info@almowaten.net

IMG-20140424-WA0031

IMG-20140424-WA0033


قد يعجبك ايضاً

فيديو صادم.. مراهقون يعتدون على فتاة بسبب خلعها الحجاب

المواطن – وكالات ضربت مجموعة من المراهقين والمراهقات،