“فقيه”: إنجازات 9 سنوات أثبتت أن شخصية قائد البلاد استثنائية

“فقيه”: إنجازات 9 سنوات أثبتت أن شخصية قائد البلاد استثنائية

الساعة 8:13 مساءً
- ‎فيالذكرى التاسعة للبيعة
630
0
طباعة
المهندس عادل فقيه وزير العمل

  ......       

رفع وزير العمل وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه، التهنئةَ لخادمِ الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين -حفظهم الله – ولأبناء الوطن كافة، بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.

وأكّد الوزير “فقيه” أنّ ما حققتهُ المملكة خلال التسعة سنوات السابقة في عهد خادمِ الحرمين الشريفين – أيده الله -, وما حفلت به من إنجازاتِ أثبتت للعالم أجمع أن شخصية قائد هذه البلاد شخصية استثنائية تملك رؤية تجسدت واقعا مشاهداً على الصعيدين الداخلي والخارجي.

وأبان الوزير، أنّ ما يُقدمه خادم الحرمين الشريفين من سياسة متزنة ومتوائمة في سبيل تحقيق منابع الازدهار والانفتاح على العالم الخارجي ورفع اسم المملكة العربية السعودية يحتم على كل مواطن في هذا البلد المعطاء أن يقف وقفة احترام ومباهاة وفخر بقائده في ظل ما يقدمه من جهود لتطوير كافة البنى التحتية وتوجيهه الدائم بخدمة المواطنين دون تمييز، ليسهم بذلك في زيادة العبء والجهود لكافة المؤسسات ذات العلاقة من القطاعين العام والخاص للعمل سوياً نحو تكثيف الجهود الرامية إلى إثبات قدرتهم وتعزيز دورهم بأنهم أهل لثقة قائدهم ومليكهم على الدوام.

واستعرضَ فقيه، ما تحقّق من إنجازات في وزارة العمل في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وقراراتهُ الداعمة التي حققت خلال فترة قصيرة نجاحاً ملحوظاً في توطين الوظائف، بالإضافة إلى تقليص معدّل البطالة وخلق المزيد من الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن من خلال منظومة من البرامج والمبادرات.

وأشارَ، إلى أمر خادم الحرمين الشريفين مطلع هذا العام، بالبدء بحملة تصحيحية على منشآت القطاع الخاص بتعاون وزارتي العمل والداخلية، الذي كان له الأثر الكبير في القضاء على المظاهر غير النظامية، ومظاهر التستر التجاري واقتصاد الظل، وتصحيح أوضاع الوافدين.

ولفت الوزير إلى “ما تشكله صحة وسلامة المواطن من أهمية وأولوية لدى خادم الحرمين الشريفين وهو ما حملني أياه من أمانة في وزارة الصحة ، والتي شهدت في عهده حفظه الله قفزات نوعية تمثلت في زيادة عدد المستشفيات والمراكز الصحية”.

وقال: شهدت عدد من مناطق المملكة افتتاح مستشفيات عامة وتخصصية حرصًا منه – أيده الله – على إيصال الخدمات الصحية لكل مواطن في مقر إقامته.


قد يعجبك ايضاً

الحقباني: إنشاء 100 نادٍ نسائيٍّ خلال 6 سنوات

المواطن ـ علي القرني – الرياض  أعلن رئيس مجلس