قرار نقل مواجهة النصر والتعاون (يخجل) اتحاد الكرة

قرار نقل مواجهة النصر والتعاون (يخجل) اتحاد الكرة

الساعة 4:19 مساءً
- ‎فيالرياضة
470
2
طباعة
التعاون والنصر

  ......       

شد وجذب، وتصريحات إعلامية تؤكد استحالة نقل مواجهة التعاون والنصر إلى الرياض.. الرابطة قالت إن المسابقات السعودية ليست كدوري حواري لتنقل المباراة. إلا أن جميع ما قيل ذهب أدراج الرياح، وبدا مسؤلو الاتحاد والرابطة في مأزق، بعد أن نفذ قرار النقل إلى ملعب الملك فهد، ليتوج النصر هناك بدلاً من ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة.

اليوم الخميس، صدر قرار النقل رسمياً، عبر بيان بثه اتحاد الكرة السعودي، مرجعاً سبب ذلك إلى التحذيرات التي أطلقها الدفاع المدني، حول خطورة احتضان ملعب بريدة الحدث الكبير.

الإعلاميون -كمحمد الشيخ وعدنان جستنية، عبر تصاريح إعلامية، اليوم- أكدوا أن هذا الأمر غير مبرر؛ لأن ملعب بريدة احتضن عديداً من المواجهات الجماهيرية، وتحديداً ديربي القصيم، الذي يجمع التعاون والرائد، وشهد الملعب اكتظاظاً جماهيرياً كبيراً، يتجاوز -في بعض الأحيان- طاقته الاستيعابية، دون أن تصدر أية جهة أمنية تحذيراً حول ذلك.

الجدل حول نقل المواجهة الختامية والتتويج، لا يزال محتدماً في الوسط الرياضي السعودي، حيث سيخوض النصر مواجهتين على أرضه، رغم أن لوائح الاتحاد السعودي والمسابقات، تؤكد أنه من المحال خوض لقاءي الذهاب والإياب على أرض طرف واحد دون آخر.


قد يعجبك ايضاً

نواف العابد يعود لتدريبات الهلال قبل مواجهة الوحدة بـ #دوري_جميل

  المواطن ــ أبوبكر حامد  خاض الفريق الأول