قسم “الرياضيات” بتعليم عسير يُكرّم “ابن حريد”

قسم “الرياضيات” بتعليم عسير يُكرّم “ابن حريد”

الساعة 10:50 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1855
0
طباعة
حريد 3

  ......       

نظّم مشرفو قسم الرياضيات في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير، مؤخراً حفل تكريم ووداع لمساعد مدير مكتب التربية والتعليم بخميس مشيط للشؤون المدرسية علي بن حسين بن حريد لإحالته على التقاعد، تقديراً وعرفاناً لمسيرته العملية في الميدان التربوي معلماً فمشرفاً تربوياً لمادة الرياضيات فقيادياً في المكتب خلال السنوات الأخيرة.

جاء ذلك بحضور، مدير مكتب التربية والتعليم بخميس مشيط عبدالرحمن بن محمد آل عوضة، ومساعده للشؤون التعليمية سعيد بن محمد آل سويد، ومشرفي قسم الرياضيات بمكاتب التربية بأبها وخميس مشيط وأحد رفيدة، إضافة إلى حضور ومشاركة زملاء للمُكرم بالقسم انتقلوا للعمل بإدارات تعليمية أخرى، وآخرين تم إحالتهم للتقاعد، كانوا قد عملوا مع المُكرم خلال مسيرته العملية بالميدان وبالقسم.

واستهل الحفل، بآيات من القرآن الكريم، تلا ذلك كلمات ترحيبية بالمُكرم وصحبه، والحضور المشاركين بالمناسبة، أشادوا فيها بالدور الكبير الذي قام فيه المكرم أثناء فترة عمله والتي كانت مفعمة بالحب والعطاء والبذل والبناء، مؤكدين أنه امتلك علماً وحكمة، فضلاً عن تعامله الراقي مع زملائه، وإخلاصه وتفانيه في العمل وحرصه على تطور العمل التربوي بالمحافظة.

من جانبه عبر ابن حريد خلال الحفل، عن سعادته الغامرة بهذا التكريم والتقدير من قبل القسم، مقدماً شكره وامتنانه لكافة زملائه الذين عمل معهم خلال سنوات عمله.

وقدم مشرفو القسم هدايا للمُكرم، إضافة إلى التقاط الصور التذكارية مع زميلهم، ثم انتقل الجميع إلى وجبة العشاء التي أعدت تكريماً لزميلهم المتقاعد.

حريد2-1


قد يعجبك ايضاً

تدشين اليوم العالمي للتطوع وتكريم مواطن أنقذ عائلة في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير أوضح