قيادة المنطقة والتعليم في نهائي دوري القطاعات الحكومية بالطائف

قيادة المنطقة والتعليم في نهائي دوري القطاعات الحكومية بالطائف

الساعة 10:44 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
485
0
طباعة
محافظ الطائف

  ......       

يرعى محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر -غداً الاثنين- المباراة النهائية لدوري القطاعات الحكومية بين فريقي قيادة المنطقة وإدارة التربية والتعليم، بعد تغلب الأولى على أمانة الطائف والثانية على الهلال الأحمر في دور الأربعة للبطولة التي تأتي ضمن فعاليات الطائف عاصمة المصايف العربية، وينظمها برنامج المدن الصحية تحت شعار (عاصمة المصايف تجمعنا).

وستقام المباراة النهاية بعد صلاة المغرب مباشرة في استاد الملك فهد بالحوية، بحضور قائد منطقة الطائف، والمدير العام للتربية والتعليم بالمحافظة.
وسيسلم المحافظ في نهاية المباراة الميداليات الفضية للمركز الثاني، والكأس والميداليات الذهبية لصاحب المركز الأول.

وأوضح مدير برنامج المدن الصحية علي المالكي أن الدوري ضم 13 قطاعاً حكومياً وهي: (أمانة الطائف. قياده المنطقة. الدفاع المدني. الشرطة. قوات الطوارئ الخاصة. أمن المنشآت. التربية والتعليم. الشؤون الصحية. إدارة السجون. الهلال الأحمر. إدارة الطرق. الكلية التقنية، المعهد الصناعي).

وقال إنها أكبر مشاركة حكومية في دورة كرة قدم بالمحافظة، مضيفاً أن إجمالي عدد اللاعبين المشاركين والإداريين في الدورة يتجاوز 700 موظف من القطاعات الحكومية، والأمنية كذلك من كافة القطاعات.

وقال المالكي إن الدورة التي جاءت بدعم وتوجيه من محافظ الطائف شهدت حضوراً جيداً في أدوارها الأولى.

وأكد المالكي تطبيق جميع قوانين كرة القدم في الدورة الرياضية، بإشراف تحكيمي معتمد من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب، حيث يديرها تحكيمياً حكام دوليون كالكابتن عبدالرحمن العمري، وسامي النمري، وعدد من الحكام السعوديين المعتمدين.

وقال: الهدف من الدورة هو الترابط والتعارف وزرع روح المشاركة بين أفراد القطاعات الحكومية وتنمية المهارات الرياضية لديهم، والتعريف كذلك باختيار الطائف عروس المصايف العربية 2014م، واستعداد القطاعات الحكومية بإبراز الصورة المشرفة لهذه المدينة.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان