كلمات خادشة للحياء تتصدر جدران مدارس البنات بالطائف

الأربعاء ٢ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٨:١٩ صباحاً
كلمات خادشة للحياء تتصدر جدران مدارس البنات بالطائف

لا تزال كلمات الحب والغرام والذكريات تتصدر جدران مدارس الفتيات بمحافظة الطائف، دون أي تحرك من قِبل إدارة التربية والتعليم أو معاقبة المراهقين والمعتدين على أملاك تخص الدولة “، إضافة لكلامهم البذيء والمتجاوز لأخلاق الدين والمجتمع.

وطالب هاشم المالكي بضرورة الحد من هذه التجاوزات، التي يقوم خلالها الشباب بكتابة أرقام جوالاتهم، والكلمات العاطفية التي لا تمثل أبناء هذا الوطن، مشيراً إلى أن إدارة التربية والتعليم لا تحرك ساكناً لإخفاء وإزالة هذه العبارات.

وأضاف أن هذه الظاهرة تنتشر بشكل كبير في المدارس الموجودة داخل الأحياء السكنية.
واستغرب المالكي من أن أغلب مدارس التربية والتعليم لا يوجد فيها كاميرات مراقبة من خارج الفناء للفتيات، مشدداً على ضرورة وضع كاميرات خارج المدارس خلال الـ 24 ساعة لتسجيل أي كتابة على الجدران تخدش الحياء.
13

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ص ص ص

    يا ناس يا خلق الله. لماذا كثرت الكتابات. على الجدران. وملصقات المعلمين والمعلمات. وسحب السيارات والتقسيط على الاشارات والأعمدة والمبلطينو و و و و. لانه لا يوجد. رادع. وكل يتهرب من المسؤلية. المدراء أصابهم الخمول. والتبدل. والمراقبين. ضائعون بالطوشة. حسب الأهواء. ترزز وسيارات. ولعب. يجب الحزم. وإشراك المواطنين بالعمل. سووها مناظر المحلات والبلد. عيب. كفى الى هذا الحد. لماذا الفوضى عندنا. فقط