لجنة تحكيم الجائزة الوطنية للإعلام تنهي فرز الأعمال المرشحة

لجنة تحكيم الجائزة الوطنية للإعلام تنهي فرز الأعمال المرشحة

الساعة 5:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
655
0
طباعة
الجائزة الوطنية الإعلاميه للاعلاميين

  ......       

أنهت لجنة التحكيم الرسمية للجائزة الوطنية الإعلامية -المكونة من أكاديميين ومختصين في الحقول الإعلامية من داخل المملكة ومن خارجها- فرز الأعمال المرشحة للجائزة، والتي تجاوزت (2000) عمل مقدم هذا العام، من عدد من الأفراد والجهات والمؤسسات الإعلامية، وسيتم الإعلان عن نتائج الفائزين في حفل التكريم الذي سيقام شهر يونيو 2014، والذي ترعاه “المواطن” إلكترونياً.

وتنوعت الأعمال المتنافسة في فروع الجائزة الأربعة، التي تمثل الصحافة، والتلفزيون والإذاعة، والإعلام الجديد، والعلاقات العامة في الجهات الحكومية والخاصة.

وأوضح فهد السمحان -أمين عام الجائزة- أن الجائزة الوطنية للإعلاميين تسعى إلى تكريم الإعلاميين المبدعين، واكتشاف المواهب الشابة في مجال العمل الإعلامي وتشجيعهم، إضافة إلى الاهتمام برفع معايير الجودة المهنية والفنية، والارتقاء بمستوى العمل الإعلامي.

وأضاف السمحان: “اعتمدت لجنة التحكيم على عدة أسس متخصصة بكل قطاع من وسائل الإعلام المتنوعة؛ من صحافة مطبوعة وإلكترونية، وقطاعات التلفزيون والإذاعة والإعلام الجديد، إضافة إلى قطاع العلاقات العامة”.

وبين أمين عام الجائزة، أن آلية لجنة التحكيم، اعتمدت في جانب الصحافة المطبوعة والإلكترونية على المواد الصحفية المعدة بطريقة احترافية ومهنية ومتميزة، من حيث الفكر والمحتوى، والمصداقية في طرح القضايا المهمة والمعلومات الحديثة، وتناولها من كل الجوانب.

وأفاد أنه -على صعيد الإذاعة والتلفزيون والإعلام الجديد- اعتمدت لجنة التحكيم، على أن تكون الأعمال معدة بطريقة احترافية ومهنية متميزة من حيث توظيف التقنية والفكرة والمحتوى.

يشار إلى أن الجائزة تتقدم بخطواتها، لتصبح من أهم الجوائز في المنطقة.


قد يعجبك ايضاً

صحة حفر الباطن تدشن الحملة الوطنية لتطعيم لقاح الإنفلونزا

المواطن – أحمد الحميداني – حفر الباطن في