لجنة تنمية “آل عاصمي” تنفذ قافلة توعوية بمتنزه السودة بعسير

لجنة تنمية “آل عاصمي” تنفذ قافلة توعوية بمتنزه السودة بعسير

الساعة 7:46 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1290
1
طباعة
IMG-20140425-WA0095

  ......       

برعاية كريمة من إمارة منطقة عسير -ومشاركة الجهات المعنية في الأمانة والزراعة والشرطة ومرور عسير- نفذت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بقرى آل عاصمي، قافلة “مشروع سواعد وطن التطوعية” عصر أمس الخميس، لنشر ثقافة العمل التطوعي، من خلال فريق غداة التطوعي للشباب، الذي نفذ مشروع “أحلى مكان” لصيانة ونظافة وخدمة متنزه الملك عبدالعزيز في السودة، وفريق رياحين التطوعي فتيات، الذي نفذ مشروع “هي بيوتنا” لصيانة ونظافة وخدمة مصليات النساء في طريق السودة.

وشارك فريقا المتحدون والمحترفون للدراجات النارية بمنطقة عسير بنحو (30) دراجة نارية في القافلة، بقيادة الدراجين الدوليين؛ ماجد البكري، وصالح عسير، وخالد الغرابي، وعوض القحطاني، التي انطلقت عصراً من بداية متنزه السودة إلى متنزه الملك عبدالعزيز.

وبعد وصول القافلة؛ قام سعد الحياني -رئيس مركز السودة- بتكريم رئيس مخفر السودة، وسعود الحارثي -رئيس مركز خدمات الأمانة في السودة- ومدير متنزهات عسير- وجميع سائقي الدراجات النارية، وبعض الجهات المشاركة في نجاح القافلة.

وتصادف مرور الدكتور صالح بن عبدالرحمن الشهيب -نائب وزير الخدمة المدنية- ووكيل وزارة الخدمة المدنية للشؤون التنفيذية -عبدالله بن علي الملفي- ومدير عام فرع وزارة الخدمة المدنية بعسير -عبدالله سعد الفصيلي- ومدير عام فرع معهد الإدارة العامة بعسير -صالح بن محمد الغامدي- والدكتور فيصل بن عبدالله البواردي، والوفد المرافق له.

وشارك الدكتور صالح في الحفل، وسلم على شباب فريق غداة التطوعي وكل الدراجين.

كما شارك الجميع في حفل الأسر المنتجة، الذي ترعاه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بقرى آل عاصمي.

وأبدى الدكتور صالح وكل المشاركين وزوار متنزه الملك عبدالعزيز، إعجابهم بهذا العمل التطوعي المميز.

وعبر جابر الحمادي -رئيس اللجنة، المشرف على الفرق التطوعية- عن سعادة وفرح مجلس إدارة اللجنة، بما تم من أعمال توعوية وتطوعية خلال القافلة.

كما دعا الجميع للمشاركة في حفل اختيار الفرق التطوعية في مشروع سواعد وطن، الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الموظفين يوم (2/7/1435هـ).

وأشار إلى جهود الشيخ عبدالوهاب بن محمد آل مجثل -عضو مجلس الشورى سابقاً، نائب رئس الاتحاد السعودي للدراجات سابقاً، عضو شرف- بمناسبة نجاح العملية التي أجريت له مؤخراً.

IMG-20140425-WA0094

IMG-20140425-WA0091

IMG-20140425-WA0092

IMG-20140425-WA0093


قد يعجبك ايضاً

“غازي آل بدوي” في ذمة الله

المواطن – مكة المكرمة انتقل إلى رحمة الله تعالى