“لست وحدك” بصيص أمل لأسر وحالات تعاني ضيق العيش

“لست وحدك” بصيص أمل لأسر وحالات تعاني ضيق العيش

الساعة 4:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
750
0
طباعة
سعود الجهني

  ......       

يرصد البرنامج الإذاعي “لست وحدك”، والذي يعده ويقدمه الإعلامي سعود الجهني، ويبث من إذاعة البرنامج الثاني بجدة، حالات معاناة الأسر الفقيرة؛ حيث تقوم فكرة البرنامج على رصد المشكلات الاجتماعية والحالات الإنسانية الصعبة، ومن ثم يتم الاتصال بالمسؤولين في الدوائر الحكومية وأهل الخير الميسورين، ليتم طرح المشكلات عليهم عبر الأثير، بهدف إيجاد الحلول الكفيلة برفع المعاناة عن أصحابها.

ولقي البرنامج -منذ انطلاقته- صدى واسعاً بين فئات المجتمع، وهو يعتبر البرنامج الأول الذي يحتوي على هذه الفكرة الإنسانية، من خلال عديد من القضايا التي يتناولها، والنتائج الإيجابية التي يفضي إليها هذا الطرح.

وطرقت باب البرنامج كثير من الحالات الإنسانية، بعد أن أقفلت جميع الأبواب في وجهها، ولاقت الحفاوة والاهتمام والترحيب وطرحت تلك الحالات، وبفضل الله تم حل المشكلات والتخلص من معاناتها الإنسانية.

وبات برنامج “لست وحد” معروفاً بين أوساط المجتمع، وخاصة  بين الأرامل والمطلقات، اللاتي يعلن أطفالاً لا يجدون ما يسدون به جوعهم وحاجتهم، إلا الفتات ما تجود به أيدي الجيران وأهل الخير، وأكدوا أن البرنامج بات نافذة أمل تصلهم بالمسؤولين في الدولة لحل مشكلاتهم وتيسير أمورهم، حتى يستعيدوا حياة العزة والكرامة، بعيداً عن مذلة سؤال الناس.

كما فتح البرنامج المجال لأهل الخير والميسورين، لإيصال ما تجود به أنفسهم من مساعدات إلى الفئات المحتاجة بكل سرية ويسر وسهولة، ما يحفظ كرامة هذا المحتاج.

وأسهم برنامج “لست وحدك” في حل كثير من القضايا الشائكة والحالات الإنسانية المحزنة، وأسهم في إيجاد كثير من الحلول للمشكلات التي تطرح عبر البرنامج، ويتدخل في حلها مسؤولون كبار على مستوى الوزارات، ليثبت للجميع -وبما لا يدع مجالاً للشك- قوة ترابط وتلاحم هذا الوطن مع بعضه في السراء والضراء.

ويستقبل برنامج “لست وحدك” الحالات الإنسانية عبر جوال البرنامج (0562396000)، ومن خلال فاكس البرنامج رقم (0122521078).


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. اختناق 4 نساء وطفل بعد احتراق مسكنهم في الحفر

 المواطن_ نوف العايد_ الحفر الباطن اندلع  اليوم الثلاثاء