“لقاءات الإلكتروني” يستقبل 42 ألف باحث وباحثة عن عمل

“لقاءات الإلكتروني” يستقبل 42 ألف باحث وباحثة عن عمل

الساعة 4:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
700
0
طباعة
معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف

  ......       

سجل معرض “لقاءات الإلكتروني” للتوظيف، أحد قنوات برنامج “طاقات”، الذي أطلقه صندوق تنمية الموارد البشرية الأحد الماضي ويختتم أعماله غداً الخميس، إقبالاً كبيراً من الباحثين والباحثات عن عمل، حيثُ استقبل المعرض أكثر من 114 ألف زائر خلال ثلاثة أيام من افتتاحه، فيما أتم التسجيل به أكثر من 42 ألف باحث وباحثة عن عمل، منهم 19 ألف من مستخدمي موقع “طاقات”.

وأوضح نائب مدير عام “هدف” لدعم التوظيف الدكتور منصور المنصور، أن الأرقام أتت على نحوٍ إيجابي منذ انطلاق المعرض، وبحسب ما خطط له، مضيفاً: “نحن سعداء بهذه الأرقام ونطمح للمزيد خلال الأيام المقبلة للمعرض للوصول إلى العدد المستهدف، حيث إن المعارض الإلكترونية تنطوي على ميزة إيجابية لمن هم خارج المملكة وتتيح لهم فرصة التقدم عبر الإنترنت”.

وأشار المنصور إلى أن التسجيل شمِل مستخدمين من مختلف مدن المملكة، حيث سجلت كلٌّ من (الرياض, جدة, مكة, الدمام, الخبر، المدينة, الجبيل) أعلى نسب من المتقدمين، إضافةً لانتشار المعرض على مستوى أوسع وتسجيل مستخدمين سعوديين من مدن خارج المملكة كان أبرزها (دبي ونيويورك).

وبيّن أن القطاعات التي شهدت زيارةً من قِبل الباحثين عن عمل فتنوعت بين المصارف والسياحة والفندقة، وشركات الأغذية والألبان، إلى جانب وكالات السيارات.


قد يعجبك ايضاً

صور.. مصادرة 17 ألف سلعة تالفة في تموينات جدة

المواطن – جدة داهمت الفرق التفتيشية بوزارة التجارة