متحدثات الملك سعود يستعرضن تجاربهن غداً في الدرعية

متحدثات الملك سعود يستعرضن تجاربهن غداً في الدرعية

الساعة 3:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1365
0
طباعة
44

  ......       

يحتضن مسرح جامعة الملك سعود للمرة الأولى -صباح غدٍ السبت- ملتقى متحدثات جامعة الملك سعود للطالبات بالدرعية، وذلك برعاية “المواطن” إلكترونياً.

وستعرض العديد من المتحدثات خلال الملتقى تجاربهن في الحياة ونقاط التحول للإنجاز، كما سيضم العديد من مواهب الطالبات المختلفة من خلال معرض فني يبرز إبداعاتهن.

وستقوم بافتتاح كلمة الملتقى غداً في تمام العاشرة صباحاً الدكتور لانا بنت سعيد وكيل شؤون الطالبات لبرنامج الشراكة الطلابية للأقسام الإنسانية، وسيُختتم الملتقى بأوبريت من أداء أعضاء الشراكة الطلابية وخلال ذلك سيتم استعراض المواهب وفقرات المتحدثات.

ويعد الملتقى من أهم مبادرات برنامج الشراكة الطلابية التي بدأت بالتنظيم له من وقت باكر حتى يخرج بالطريقة التي تترجم أهداف برنامج الشراكة الطلابية.

وعمل فريق العمل -برئاسة الطالبة سارة الغانم- على اختيار المتحدثات بعناية، وخضوع جميع المشاركات إلى رأي لجنة التحكيم التي بدورها رشحت النخبة المتميزة التي ستشارك في الملتقى غداً.

يشار إلى أن برنامج الشراكة الطلابية يعد من أهم البرامج الطلابية في جامعة الملك سعود التي تتميز بمبادراتها المختلفة التي تصنع بأيادي الطالبات لأجل الطالبات.

a5-ksu-speakers-2


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،